لاعبون سابقون: «الأبيض» بطل غير متوّج

كاهيل يواسي «عموري» ومحمد أحمد. تصوير: أسامة أبوغانم

قال لاعب اتحاد كلباء السابق، إبراهيم أحمد، لـ«الإمارات اليوم» إن «نجاح منتخبنا بفرض شخصيته المميزة، بين المنتخبات الستة عشر التي شاركت، إنجاز يستحق الشعور بالسعادة، فضلاً عن ان هذا الجيل من اللاعبين برهن للشارع الرياضي بأنه لايزال على الطريق الذي مهده له المسؤولون عن الكرة الإماراتية بأن يكون جيل المستقبل، وأعتقد بأن الشعور بالفرح لما حققه من نتائج وما قدمه من أداء سيشجعه على المزيد في البطولات المقبلة»،

موضحاً «تمنينا ان تكون الفرحة أكبر لو أن الابيض الإماراتي وصل للنهائي وفاز باللقب، ولكن برأيي ان ما حققه لاعبو المنتخب إنجاز يستحق الشعور بالسعادة، وان نشجعهم على المزيد ويستحقون منا افضل انواع الحفاوة والابتهاج».

من جانبه، أكد لاعب نادي العروبة السابق ومشجع الفجيرة البارز، جاسم يوسف، أن «البطولة كبيرة، وشاركت فيها منتخبات معروفة بإنجازاتها وتاريخها الكروي، وبالرغم من ذلك، فقد نجح منتخبنا ان يتجاوز الكثير من تلك المنتخبات ويصل لنصف النهائي، وكنا قريبين من بلوغ النهائي لولا قليل من الحظ وقلة التركيز، وكل ذلك تحقق بفضل لاعبين شباب لايزالون في مقتبل العمر، وينتظرهم الكثير من المنافسات التي سيكون بإمكانهم لعب النهائي والفوز بألقابها».

وتابع «يكفي أن الابيض الإماراتي تأهل للمربع الذهبي دون ان تتأهل منتخبات سبق لها الفوز بالبطولة، ومنها اليابان وإيران، أو منتخبات سبق لها الظهور بشكل بارز، مثل الأردن والسعودية والصين».

بدوره، قال حارس مرمى نادي الشعب الأسبق، محمد جمعة المسماري: «الأبيض حقق إنجازاً، خصوصاً أنه جاء على حساب منتخبات معروفة. ونجح في اختباره الدولي بعيداً عن منطقتنا العربية والخليجية، ونجح في أن يصبح منتخباً لا يعتمد على لاعب بحد ذاته، والبديل بمستوى اللاعب الأساسي».

http://live.emaratalyoum.com/Event/LiveBlog_12_28_2014

تويتر