الشقيقتان نوف والعنود تحلمان بقيادة «أبيض السيدات» إلى المونديال

الشقيقتان العنود (يمين) ونوف ترغبان بالاحتراف في برشلونة. من المصدر

يواصل المنتخب الوطني الأول للسيدات لكرة القدم تدريباته الجادة بمعدل ثلاثة تجمعات في الأسبوع، استعداداً لدخول تصنيف الاتحاد الدولي (فيفا). وأجرى المنتخب مراناً ناجحاً، مساء أول من أمس، بمشاركة 23 لاعبة على أرضية ملعب العشب الاصطناعي بمقر اتحاد الكرة في دبي، تحت إشراف المدير الفني، التونسي سمير الأندلسي. وشهد التدريب تألقاً جماعياً وإقبالاً كبيراً على تأدية الجمل التكتيكية بصورة جادة.

وبرزت خلال تحضيرات منتخب السيدات الشقيقتان نوف والعنود صالح، وتلعب كلاهما بصفوف فريق نادي الوحدة، وتجيدان اللعب في وسط الملعب، وتشكلان أهم المفاتيح الأساسية للمنتخب، إذ تنشط نوف في خانة الوسط المتقدم، وتلعب شقيقتها في شق الوسط الدفاعي.

وتقول نوف: «بدأنا لعب كرة القدم منذ الصغر مع عائلتنا في العاصمة أبوظبي، وطورنا من مستوانا في المدرسة، وخضنا العديد من البطولات والمباريات مع بعضنا بعضاً، ووصلنا إلى درجة كبيرة من التفاهم، سواء على صعيد المنتخب أو نادي الوحدة».

وأكدت أن طموحها الحالي هو دخول التصنيف الدولي، ومن بعدها المشاركة في بطولات (فيفا) والوصول إلى المونديال، وقالت إنها تتمنى خوض تجربة الاحتراف الخارجي وتضع اللعب في فريق مان سيتي أو برشلونة هدفاً لها، فيما اعتبرت شقيقتها العنود أن كرة القدم لا تعترف بالمستحيل، وإنما بالعمل فقط وبذل العرق، مشيرة إلى أن هدفها اللعب بجوار شقيقتها في المان سيتي أو التوجه نحو فريق بايرن ميونيخ.

 

تويتر