الحزن يسيطر على النجم الدولي بعد الخسارة أمام أستراليا

«عموري»: لم نرغب في مغادرة «آسيا»

عمر عبدالرحمن تعرض لرقابة لصيقة من مدافعي أستراليا. تصوير: أسامة أبوغانم

سيطر الحزن على نجم المنتخب الوطني عمر عبدالرحمن (عموري)، عقب الخسارة التي مني بها الأبيض، أمس، أمام أستراليا، في نصف نهائي أمم آسيا لكرة القدم، وقال إنها «لا تعبر عن طموحهم في البطولة الآسيوية، ولم نكن نرغب في المغادرة من نصف النهائي»، معرباً في الوقت نفسه عن أسفه لنهاية طموح الأبيض في بلوغ النهائي بعد النتائج السابقة في البطولة.

وأضاف في تصريحات صحافية: «المشكلة أن المنتخب الأسترالي نجح في التسجيل من فرصتين حصل عليهما خلال الجزء الأول من المباراة، ولم تسعفنا المحاولات في العودة إلى أجواء المباراة، قبل أن نستقبل الهدف الثاني، وأتمنى أن يكون القادم أفضل للمنتخب في الاستحقاقات المقبلة».

وقال «عموري» إن «الأبيض كان يحمل آمال الشارع الرياضي الإماراتي والخليجي في هذه المرحلة من البطولة، برغبة التأهل إلى النهائي، لكن في كرة القدم تحدث أشياء غير جيدة، فقد واجهنا المنتخب الأسترالي برغبة الفوز، ولم ننجح في التسجيل، بعد أن نجح هو في هذا الشيء خلال 14 دقيقة».

وأكمل «لعبنا 120 دقيقة أمام اليابانيين للحفاظ على حظوظنا في التأهل إلى الدور نصف النهائي، وكنا نضع في تقديرنا صعوبة المهمة أمام أستراليا، لكن كان طموحنا كبيراً في تجاوز هذه المرحلة والتأهل إلى النهائي، وربما لم يحالفنا التوفيق في الفوز».

http://live.emaratalyoum.com/Event/LiveBlog_12_28_2014

تويتر