شدّد على أهمية المواجهة مع أستراليا في قبل النهائي

«عموري»: سدّدت ركلة الترجيح الأولى في اليابان على طريقة زيدان

صورة

أكد نجم المنتخب الوطني عمر عبدالرحمن «عموري» أنه سدّد ركلة الترجيح الأولى أول من أمس، في شباك المنتخب الياباني على طريقة نجم الكرة الفرنسية السابق زين الدين زيدان، متسلحاً بثقة عالية في إصابة الهدف ودون الشعور بأي رهبة من الأجواء التي صاحبت المواجهة المهمة في الدور ربع النهائي لنهائيات أمم آسيا المقامة حالياً في أستراليا.

وكان الأبيض فاز على اليابان بركلات الترجيح 5-4، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1، ونفذ «عموري» الركلة الأولى بطريقة فنية عالية المستوى فيها من المهارة والثقة الكثير.

وقال لـ«الإمارات اليوم»: إن «ثقتي بنفسي كانت كبيرة والتوفيق حالفني في وضع الكرة بطريقة جيدة في المرمى الياباني»، وأضاف «كانت لحظات رائعة بعد أن نجحت في تسديد الركلة الأولى للمنتخب، وهي ليست المرة الأولى بهذه الطريقة والمهم فوز المنتخب وبلوغه الدور نصف النهائي في بطولة آسيا ونتمنى أن يكون القادم أفضل أمام أستراليا».

وتابع «ستكون مواجهة صعبة أمام المنتخب الأسترالي، لكن في الوقت نفسه نمتلك العزيمة القوية لمواجهته في أرضه وبين جمهوره، وستكون التضحية بكل شيء لأجل تحقيق الفوز الذي يساعدنا على رسم السعادة في وجوه أبناء الإمارات وكل الشارع الإماراتي، فهي هدفنا من وجودنا في هذه البطولة».

واختتم «الفوز على اليابان سيمنحنا دافعاً قوياً قبل المواجهة المقبلة مع المنتخب الأسترالي، وسنكون في الموعد المناسب والحقيقة أننا لم نكن في أفضل حالاتنا أمام اليابان على المستوى الفردي».

وعن مجريات المباراة، قال «عموري» إن «التفوق على اليابان كان بالأداء التكتيكي الجماعي، فقد لعبنا بكل قوة لسد المنافذ المؤدية إلى المرمى، ونجحنا في هدفنا بحسب توجيهات المدرب مهدي علي».

وبرر «عموري» توتره مع لاعب المنتخب الياباني قائلاً: «الأخير أشار إليّ بطريقة غير لائقة بلاعب محترف في المنتخب، ولم أكن في حالة توتر أو غضب وكانت ردة فعلي طبيعية وتلقائية رداً على طريقته في التعامل معي».

http://live.emaratalyoum.com/Event/LiveBlog_12_28_2014

تويتر