حماد: هدف الأبيض من «الآسيوية» لايزال «المربع الذهبي»

جانب من تدريبات المنتخب أمس في مدينة كانبيرا استعداداً للقاء قطر. تصوير: أسامة أبوغانم

قال المشرف العام على المنتخب، محمد عبيد حماد، إن المنتخب يدخل البطولة الاسيوية المقبلة التي تنطلق يوم غد بأستراليا، ولم يغير من طموحه ببلوغ المربع الذهبي في البطولة القارية. وقال إن ثقة لاعبي المنتخب عالية جداً بتحقيق نتائج مميزة في هذه البطولة.

وأكد حماد في حديث لـ«الإمارات اليوم»: «طموح الأبيض لايزال قائماً في بلوغ المربع الذهبي في البطولة، وهو الهدف نفسه الذي أعلنه المدرب مهدي علي في وقت سابق برغبة المنتخب في الوجود مع الأربعة الكبار في البطولة، ونتمنى أن تمضي الأمور وفق التوقعات المرجوة على الرغم من المنافسة القوية المتوقعة من بقية المنتخبات المشاركة في المجموعة الثالثة».

وأضاف: «لاعبو المنتخب على قدر كبير من الثقة بتحقيق أفضل النتائج، وهم أكثر عزيمة على مواجهة كل الظروف وتأكيد وجود المنتخب مع الكبار في هذه البطولة المهمة، والتحضيرات بلغت مرحلة جيدة لهذه النسخة، ونأمل أن نحقق النتائج التي تلبي طموح الجمهور الرياضي في الدولة».

وأوضح حماد أهمية المواجهة الأولى مع قطر وضرورة الأداء القوي الذي يساعد المنتخب على تحقيق النتيجة المطلوبة، وقال إن اللاعبين يدركون قيمة هذه المرحلة في البطولة الآسيوية، وسيسعون إلى أفضل النتائج التي تؤكد جدارة الكرة الإماراتية بالوجود مع المنتخبات المختلفة في البطولة القارية. ويذكر ان المنتخب يحلم بالذهاب بعيداً في البطولة القارية التي لم يسبق ان توّج بلقبها من قبل.

وتفتح المجموعة الثالثة أمل بلوغ الدور الثاني بالنسبة للمنتخب، خصوصاً في حال تجاوز عقبتي قطر والبحرين قبل لقاء إيران في المباراة الثالثة والاخيرة ضمن الدور الأول.

 

تويتر