يقضي إجازة قصيرة مع أسرته في دبي

مطر يؤجل سفره إلى ألمانيا

مطر يأمل التعافي من الإصابة للعودة إلى الملاعب. تصوير: إريك أرازاس

قرر قائد المنتخب الوطني ونادي الوحدة، النجم إسماعيل مطر، تأجيل سفره إلى ألمانيا إلى بعد غد، بدلاً من الغد، لاستكمال علاجه، وتحديد مدة غيابه عن الملاعب، بعد الإصابة التي لحقت به في عظام الرقبة خلال مباراة فريقه مع الأهلي يوم الإثنين الماضي في الجولة 12 لدوري الخليج العربي، إثر احتكاك قوي مع مدافع الأهلي بشير سعيد في لعبة مشتركة قبل نهاية المباراة بدقائق .

ويقضي إسماعيل حالياً إجازة قصيرة بدبي مع أسرته قبل سفره إلى ألمانيا، بحسب شقيقه نجم المنتخب الوطني ونادي الوحدة الأسبق والمحلل الرياضي الحالي عادل مطر.

وقال عادل مطر لـ«الإمارات اليوم»: «يقضي إسماعيل حالياً إجازة قصيرة مع أفراد أسرته في دبي للراحة، قبل سفره إلى ألمانيا الذي تأجل إلى يوم الثلاثاء، وسيرافقه عدد من الأهل والأصدقاء إلى ألمانيا، وسيقوم الطبيب الألماني الذي سيعالجه بإجراء أشعة جديدة على موضع الإصابة في فقرات الرقبة، لتحديد نوع العلاج ومدة غياب إسماعيل عن الملاعب».

وأضاف «لا يمكن في الوقت الحالي تحديد مدة غياب إسماعيل عن الملاعب، ومشاركته أو غيابه عن بطولة الأمم الآسيوية بأستراليا في الفترة من 9 إلى 31 يناير المقبل، والتي يشارك فيها المنتخب الوطني، إلا بعد معرفة التقرير النهائي للطبيب الألماني المعالج، لأنه هو من سيحدد مدة الغياب، وليس صحيحا أن هذه المدة قد حددت من أسبوعين إلى ثلاثة».

وكانت أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت على موضع إصابة إسماعيل قد أكدت إصابته بتمزق في الديسك، إضافة إلى اشتباه في تحرك الفقرة الثالثة من عظام الرقبة عن موضعها قليلاً.

تويتر