الأهلي يعود إلى «أقوياء اليد» بفوز على الشعب

الأهلي هزم الشعب بنتيجة 32-26. الإمارات اليوم

عاد فريق كرة اليد بالنادي الأهلي للمشاركة في دوري «أقوياء اليد» بتحقيقه الفوز على الشعب بنتيجة 32-26 في ختام مباريات الدور الأول على صالة مكتوم بن محمد بالنادي الأهلي، ليرفع «الفرسان» رصيده إلى 18 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الشباب غداً على الصالة نفسها، بينما أصبح رصيد «الكوماندوز» تسع نقاط.

وكان الأهلي قد غاب عن المشاركة في الفترة الأخيرة بسبب مشكلة إيقاف مشرف الألعاب الجماعية محمد الحمادي، قبل أن تعلن الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة رفع الإيقاف وإلغاء عقوبات اتحاد اليد على الحمادي.

وأصبح بإمكان «الفرسان» الانقضاض على الصدارة في حال فوزه على الشباب غداً.

وبالعودة إلى مجريات اللقاء، جاءت المباراة صعبة ولم يكن الشعب لقمة سائغة، إذ ظلت المواجهة متكافئة طوال الشوط الأول، ولم ينجح صاحب الأرض في تحقيق فارق كبير يعطيه أفضلية في الشوط الثاني بل دانت السيطرة لـ«الكوماندوز» الذي وصل بالنتيجة إلى فارق هدفين تقلص إلى فارق هدف مع نهاية الشوط الأول بنتيجة 15-14 لمصلحة الضيوف.

وفي الشوط الثاني نجح الأهلي في تحقيق التعادل وظلت المباراة متوازنة حتى الدقيقة الثامنة آخر تعادل بين الفريقين بنتيجة 18-18، إذ سيطر «الفرسان» بعدها على اللقاء وسجل الفريق ستة أهداف متتالية ووصلت النتيجة إلى 24-18، قبل أن يحافظ على الفارق نفسه حتى النهاية وينتهي اللقاء بنتيجة 32-26.

تويتر