الشرع: الأنيق لن يفرط في بوقرة ومعتوق

مجيد بوقرة باقٍ في صفوف الفجيرة. تصوير: إريك أرازاس

أكد نائب رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي الفجيرة، سلطان الشرع، أن الشيخ مكتوم الشرقي، رئيس النادي، وجه بالحفاظ على جميع لاعبي الفجيرة من دون التفريط في أي منهم، مشيراً إلى أن الكلام الذي يتداوله الشارع الرياضي بانتقال المحترفين الجزائري مجيد بوقرة واللبناني حسن معتوق لا يمكن القبول به مقابل أي ثمن، وذلك تثميناً لمجهوداتهما مع الفريق.

وقال الشرع لـ«الإمارات اليوم»: «بخصوص اللاعب بوقرة فإننا لم نتسلم طلباً رسمياً من أي من الأندية للتعاقد معه، فقط هناك اتصالات غير مباشرة من مقربين من الأندية ووكلاء الأعمال، وأكدنا لهم أن بوقرة مرتبط بعقد يمتد لموسمين ونحن متمسكون به، كما تسلمنا طلباً رسمياً بخصوص اللاعب حسن معتوق ورفضناه في وقته، ومن دون أي تفكير آخر، لكون اللاعب من عناصر الفريق الأساسية ولا يمكن التفريط فيه مقابل أي ثمن».

وبخصوص انتقال أي من اللاعبين المواطنين إلى أندية أخرى، على سبيل الإعارة، مثل خليل خميس ومحمد خلفان وسالم عبيد، قال الشرع: «متمسكون بجميع اللاعبين المواطنين، ولن نعير أو نستغني عن أي منهم لحاجتنا إلى الجميع، ونقدر اهتمام الأندية بلاعبينا لكننا نحتاج إليهم».

وبخصوص رصيد الفجيرة من النقاط في الدور الأول ووصوله للنقطة 12، قال الشرع «وضعنا في حساباتنا ببداية الموسم تحقيق 16 نقطة في الدور الأول، ونعتقد أن جدولة المباريات وإصابات بعض اللاعبين حالتا دون تحقيق ذلك».

تويتر