«السعادة» تعاود العنابي من بوابة «النصر»

عاد الوحدة إلى سكة الانتصارات، بعد الفوز يوم أمس على النصر في الجولة 13 من دوري الخليج العربي، بهدفين من اللاعب الأرجنتيني تيغالي، في المباراة التي جمعتهما أمس في ملعب آل مكتوم بنادي النصر، ليضمن الفريق بقاءه في مربع الكبار برصيد 25 نقطة، بعد أن كان تعرض لهزيمتين متتاليتين، ويبقى النصر خامساً برصيد 21 نقطة.

التبديلات

النصر: دخول عبدالله قاسم وفهد حديد وحسن محمد، مكان تريكوفسكي وعلي العامري وأحمد الياسي.

الوحدة: دخول سالم صالح وخالد جلال وحسين فاضل، مكان دياز والشحي ومحمد عبدالباسط.


أفضل لاعب

نجح لاعب الوحدة محمد الشحي في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى فريق النصر، واستمر في تهديد مرماه بتسديدات ومتابعات مميزة.


الإنذارات

صفراء: النصر: طارق أحمد.

الوحدة: عامر عمر.

وجاءت المباراة سريعة من الفريقين، خصوصاً من الوحدة الذي كاد يفتتح التسجيل في أول دقيقة من تسديدة لعامر عمر، لكن حارس النصر تصدى للكرة وأخرجها إلى ركنية، لتصل إلى لاعب الوحدة، البرازيلي دياز، الذي سدد كرة قوية لكنّ هدفاً مؤكداً ضاع من العنابي.

ورد النصر سريعاً بهجمة خطرة وهدف ملغى من الحكم المساعد نتيجة تسلل لاعب النصر، السنغالي إبراهيم توريه.

وكاد توريه يحرز الهدف الأول للنصر من تسديدة خلفية من داخل منطقة الجزاء، لكن كرته تمر أعلى العارضة بقليل، وتمر دقائق الشوط الأول دون أي خطورة بعد ذلك حتى الدقيقة 45، التي شهدت الهدف الأول لفريق الوحدة عن طريق الأرجنتيني تيغالي، الذي استغل تمريرة عبدالله النوبي، وانفرد على أثرها بالمرمى، وسدد قبل أن يصل إليها حارس النصر أحمد شمبيه، معلناً الهدف الأول لفريق الوحدة قبل نهاية الشوط الأول بثوانٍ.

وحاول النصر، في بداية الشوط الثاني، تعديل النتيجة في أكثر من فرصة، بداية من الدقيقة 60، التي شهدت انفراد للاعب النصر توريه، يتصدى له عادل الحوسني ببراعة، ويعود اللاعب نفسه ليحرز هدفاً بطريقة رائعة في الدقيقة 62، لكن حكم اللقاء يلغيه أيضاً بداعي التسلل، ويعود لاعب النصر، الأسترالي هولمان، وينفرد بحارس الوحدة مرة أخرى لكن دون جدوى.

وواصل النصر امتلاكه للكرة، وضغطه على حارس الوحدة، ويعود توريه إلى الهجمات الخطرة، ويلعب كرة رأسية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 68، لكنها في المكان نفسه للحارس عادل الحوسني.

وعلى عكس سير المباراة، نجح الوحدة في إحراز الهدف الثاني عن طريق الأرجنتيني تيغالي مجدداً في الدقيقة 82، لينجح في إنهاء آمال النصر، ويضمن لفريقه ثلاث نقاط غالية، أعادت الفريق إلى سكة الانتصارات.

تويتر