مواجهات نارية مرتقبة في نصف نهائي مونديال دبي للريشة

الكورية سونغ قدمت أداءً قوياً في «مونديال دبي». من المصدر

تواصلت، أمس، في مجمع حمدان الرياضي في دبي منافسات نهائي سلسلة السوبر العالمية لكرة الريشة، التي تحتضنها دبي حتى 21 ديسمبر الجاري، وأسفرت نتائج ثالث أيامها عن خروج أصحاب المركز الثالث والرابع في كل مجموعة من المنافسة، واكتمال صورة نصف النهائي الذي ينذر بمواجهات نارية متوقعة بين كوكبة من لاعبي العالم، الذين نجحوا في حجز أماكن لهم في نصف نهائي سلسلة السوبر العالمية.

وسجل الدنماركي هانس كريستيان فيتينغاس أفضل نتائجه في الموسم، عندما تأهل إلى نصف نهائي سلسلة السوبر العالمية، بعد تغلبه على الياباني كينتشي تاغو 21-19، 21-16.

بدوره، ودع تاغو البطولة إثر تعرضه لخسارتين، والتحق بالصينية وانغ شيكسيان، التي خرجت من المنافسة بخفي حنين، من دون تسجيل أي نقطة في المباريات الثلاث التي خاضتها في المجموعة (أ) لفردي السيدات، وكان آخرها هزيمتها أمس أمام الكورية سانغ جي هيون 21-7، 21-11. وتأهل إلى نصف نهائي فردي السيدات تاي تزو ينغ من تايبيه وأكين ياماغوتشي من اليابان. وتأهلت أيضاً، النجمة الهندية ساينا نهوال، لتضرب موعداً في نصف النهائي مع تاي تزو ينغ من تايبيه، بينما تواجه الشابة اليابانية المتألقة أكين ياماغوتشي الكورية سانغ جي هيون.

وفي زوجي الرجال تأهل الثنائي الياباني هيرويوكي اندو وكينيتشي هاياكاوا إلى نصف النهائي على حساب لي شينغ مو وتساي تشيا هسين من تايبيه، 21-8، 21-14.

تويتر