ارتقى إلى النقطة 14.. وأبقى «النمور» في المركز الأخير للدوري

الصقور يجرح اتحاد كلباء بضربة هنريكي

الإمارات عرف طريقه إلى مرمى اتحاد كلباء وخرج منتصراً. الإمارات اليوم

استعاد فريق الإمارات نغمة الفوز بعد ثلاث خسائر متتالية بتغلبه على ضيفه اتحاد كلباء بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت أمس ضمن الجولة الأخيرة للدور الأول لدوري الخليج العربي، ليرفع الصقور رصيدهم إلى 14 نقطة، بينما لم يستفد فريق كلباء من صحوته المتأخرة لينهي مرحلة الذهاب بأربع نقاط في المركز الأخير لترتيب فرق البطولة.

التبديلات

الإمارات: عبدالله علي (محمد مال الله)، هيريرا (سعود فرج)، عبدالله محمد (هيثم علي).

كلباء: سند علي (علي رمضان)، وائل عيان (خليفة سالم)، إبراهيم المنصوري (خالد علي).


إنذارات

صفراء: الإمارات: عصام الراقي.

كلباء: نايف سالم وسليمان المغني وخالد علي.


أفضل لاعب

رودريغو دا سيلفا لاعب الإمارات الذي صنع هدف الفوز، ونجح في أن يكون صمام أمان الصقور.

ولعب كلباء مدافعاً بغالبية لاعبيه معتمداً على الهجمات المرتدة التي أتقنها بشكل مميز، وكاد يسجل عبر تسديدة قوية للبرازيلي لويس ليال في الدقيقة 10 مرت الى جانب القائم، وفي المقابل حاول لاعب الإمارات، البرازيلي لويس هنريكي اختراق دفاعات النمور مراراً دون جدوى مع تكدس المدافعين أمام المرمى، وظهرت المباراة بصورة خشنة في الشوط الأول، ما قاد حكم المباراة محمد عبدالكريم لإشهار بطاقاته الصفراء للحد من الخشونة.

ونجح مدافع كلباء، البرازيلي رافائيل دييغو في تفادي هز شباك مرمى فريقه في الدقيقة 41 بعد أن رمى بنفسه امام الكرة القوية التي سددها البرازيلي لويس هنريكي، وكانت الكرة في طريقها إلى المرمى، ورد عليه لاعب نمور كلباء ياسر عبدالله في الدقيقة 44 بكرة رأسية كادت تعلن عن تقدم فريقه بهدف لولا انها ذهبت الى جانب القائم. وافتتح الإمارات التسجيل عن طريق البرازيلي لويس هنريكي في الدقيقة 70 مستفيداً من هجمة قادها البرازيلي رودريغو وسعود فرج الذي لعب عرضية دقيقة قبل أن يسددها هنريكي الخالي من الرقابة برأسية قوية الى المرمى، معلنة تقدم الصقور بهدف الفوز الثمين.

وفرط محترف كلباء، السوري وائل عيان في فرصة تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 84 وهو منفرد بالمرمى بعد تصدٍّ شجاع لحارس الإمارات للكرة وإبعادها الى ركنية، وحاول كلباء في الدقائق الاخيرة، وأنقذ الشاجي مرماه في الدقيقة (90+4) من فرصة هدف محقق بعد تسديدة رأسية للاعب كلباء ياسر عبدالله.


بن شيخة: أشك في الهدف

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/12/239843.jpg

قال مدرب كلباء، الجزائري عبدالحق بن شيخة: «فريقي قدم مباراة جيدة ولم يستحق الخسارة. لست متأكداً لكني أشك في قانونية هدف فوز الإمارات الذي جاء من وضع غير قانوني، حيث سبقه خطأ ارتكب ضد مدافع فريقي».


كاميلي: لم نكن الأفضل

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/12/239842.jpg

قال مدرب الإمارات، البرازيلي باولو كاميلي: «لم نقدم مباراة جيدة لكن الأهم أننا حصلنا على النقاط الثمينة التي أعادتنا إلى وضعنا الطبيعي، وأعتقد أنه في مثل هذه المباريات ليس من المهم أن نقدم الأداء الجيد على حساب النقاط».

تويتر