الهند «تتألق» و«التنين» يعاني في مونديال دبي للريشة الطائرة

الزوجي الدنماركي ماثياس وكارستن يردان الريشة إلى ملعب اليابانيين هيرويوكي وهاياكاوا. من المصدر

واصل نجما كرة الريشة الهنديان كيدامبي سريكانث وساينا نيهوال عروضهما القوية، التي أشعلت مدرجات مجمع حمدان الرياضي بدبي في ثاني أيام نهائيات سلسلة السوبر العالمية لكرة الريشة، التي يحتضنها حتى 21 ديسمبر الجاري.

وأنزل سريكانث هزيمة مفاجئة بمنافسه الإندونيسي تومي سوغيارتو، الذي شكل تهديداً جدياً في بعض مراحل المباراة، إلا أن تسديدات سريكانث السريعة والرائعة حسمت نتيجة اللقاء لمصلحته 21-18، 21-13.

وشهد اللقاء الثاني الذي جمع الكورية سانغ جي هيون بمنافستها الهندية ساينا نيهوال هيمنة شبه مطلقة للأخيرة على مجريان الشوط الأول، الذي فازت به 21-12، بينما اتسمت منافسة الشوط الثاني بندية أكبر، إلا أنها لم تحل دون حسم نيهوال نتيجة الشوط الثاني لمصلحتها أيضاً 21-18.

كما واصلت اليابانية أكين ياماغوتشي تألقها في هذا الحدث، منزلةً الهزيمة بالتايلاندية راتشانوك إنتانون 21-15، 16-21،21-12.

وفاز الزوجي الدنماركي المؤلف من ماثياس بو وكارستن موغينسن على الثنائي الياباني هيرويوكي ندو وكينيتشي هاياكاوا بنتيجة 16-21، 21-19، 21- 16، وانضمت في المساء بيدرسن إلى زميلتها كاميلا رايتر جول لإنزال الهزيمة بزوجي السيدات الكوري المؤلف من تشانغ يي نا وكيم سو يونغ. وتتواصل اليوم منافسات نهائي سلسلة السوبر العالمية لكرة في مجمع حمدان الرياضي من الساعة التاسعة صباحاً، وتبلغ أسعار تذاكر الحدث 20 درهماً لليوم، والدخول مجاناً للأشخاص تحت 18 سنة، على أن يكونوا بصحبة كبار يحملون تذكرة.

تويتر