قال إن إعجابه بـ «سوبر ماريو» كروي فقط

زهران: طبيبة منتخب إيطاليا اعتقدت أنني بالوتيلي

صورة

يحظى نجم دفاع الوصل، حسن زهران، بشعبية كبيرة بين زملائه، في ظل الأداء المميز الذي يقدمه هذا الموسم مع الأصفر، الذي وجد طريقه إلى الانتصارات في المباريات الأخيرة.

ويطلق على زهران في الوصل «بالوتيلي»، نظراً للشبه الكبير بينه وبين نجم فريق ليفربول «سوبر ماريو»، ولا يتوقف الأمر عند حد إطلاق هذا الوصف عليه من قبل الوصلاوية، بل يتعدى ذلك إلى تعرضه لبعض المواقف الطريفة.

وقال زهران، لـ«الإمارات اليوم»، إنه اعتاد هذا الوصف من قبل زملائه، لكنه نفى أن يكون بصدد تقليد سلوكيات وعادات نجم إيطاليا السيئة، التي تسببت له في العديد من المشكلات في إيطاليا وإنجلترا، حيث يعتبره أحد نجوم الكرة الموهوبين، وأن إعجابه باللاعب لا يتعدى موهبته فقط، لأن العادات والتقاليد الإسلامية تمنعه من تقليد العادات التي يقوم بها بالوتيلي.

وكشف زهران عن موقف طريف، حدث له أثناء وجوده في البرازيل، لمتابعة مباريات كأس العالم للقارات 2013، حيث وجد في فندق المنتخب الإيطالي، وتقابل مع بالوتيلي الذي ظهر سعيداً بوجود شبه كبير بينهما، وفي ذلك الفندق نفسه قابل طبيبة «الأزوري»، فظنت أنها تتحدث إلى بالوتيلي أو شقيقه، وسألته إذا كانت هناك علاقة قرابة بينه وبين اللاعب الإيطالي، ورد زهران مازحاً «أنا شقيقه، قبل أن يؤكد لها أن الشبه فقط يجمعهما».

وأشار زهران إلى أن بالوتيلي من أفضل المهاجمين في العالم، وأنه فقط يعيبه خروجه عن النص أحياناً. ونشر مدافع الوصل صوراً عدة له على حسابه الشخصي على «إنستغرام»، أبرزها صورة تجمعه مع بالوتيلي في البرازيل، كما وضع أكثر من صورة تظهر مدى الشبه الكبير بينهما، ووضع صورة لهما، وكتب عليها «اذكر 7 اختلافات بين الصورتين».

لحية طارق وبيرلو

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/12/8ae6c6c54a58663f014a5e2bb2f7012d.jpg

يوجد العديد من اللاعبين في دوري الخليج العربي، الذين يحرصون على إظهار إعجابهم بالنجوم العالميين، ويبرز منهم لاعب وسط نادي النصر طارق أحمد، الذي أطلق لحيته في الفترة الأخيرة، وبدا في صورة شبيهة بنجم منتخب إيطاليا ونادي يوفنتوس أندريا بيرلو، إذ نشر صوراً عدة له على حسابه في «إنستغرام» بحلته الجديدة، ووصفه متابعوه بأنه «بيرلو الإمارات».

 

تويتر