قال إن إدارة «الإمبراطور» عالجت الخلل مبكراً بالتعاقد مع كالديرون

حسن زهران: مواجهة الجزيرة تحدّد طموحات لاعبي الوصل

حسن زهران (يسار) يقدّم عروضاً متميزة مع فريق الوصل. تصوير: إريك أرازاس

أكد مدافع الوصل حسن زهران، أن «الإمبراطور» لم يحقق شيئاً حتى الآن رغم نتائجه الجيدة في الفترة الأخيرة وتحقيقه الفوز في ثلاث مباريات متتالية على عجمان والإمارات والفجيرة، لافتاً إلى أن مواجهة الجزيرة غداً في الجولة 13 من دوري الخليج العربي على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي، تعد تحدياً خاصاً للاعبي الوصل وتحدد طموحاتهم في البطولة.

وقال زهران لـ«الإمارات اليوم»: إن «مباراة الجزيرة ستحدد الكثير بالنسبة لفريق الوصل، لأننا رغم نجاحنا في تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية، إلا أنها جاءت على أندية متوسطة المستوى وليست منافسة على مراكز الصدارة، بينما اللعب أمام الجزيرة وعلى أرضه ووسط جمهوره يعد تحدياً خاصاً بالنسبة للاعبين، وفرصة لمعرفة إلى أين وصلنا ومدى قدرتنا على الوصول إلى ترتيب أفضل من الذي نوجد فيه بلائحة الترتيب».

وأضاف: «سعداء بالانتصارات التي حققناها الفترة الماضية، لأنها أعادت الثقة للاعبين وللفريق عموماً بعد البداية السلبية في بداية الموسم، ولكن الأمر المميز أن إدارة النادي نجحت في إيجاد الخلل سريعاً ومعالجته قبل فوات الأوان عندما تم تغيير الجهاز الفني».

وتابع: «كان من الواضح في بداية الموسم أن الخلل في الجهاز الفني، مع كامل الاحترام للمدرب البرازيلي جورجينيو كامبوس، الذي لم يحالفه التوفيق رغم أنه من المدربين الجيدين، ولكن أحياناً يواجه المدرب سوء حظ أو لا تقف النتائج إلى جانبه، لذلك كان من المهم أن تتدخل إدارة النادي بسرعة، وهو ما حدث، وتم التعاقد مع المدرب الأرجنتيني غابرييل كالديرون».

وقال: «رأينا مستوى الوصل في بداية الموسم في الأسابيع الأولى، وفي الوقت نفسه بعد التعاقد مع كالديرون، إذ إن العناصر الموجودة لم تتغير، ولكن تغيير المدرب ألقى بظلاله على مستوى الفريق، وظهرنا بصورة أفضل».

وأشاد زهران بإمكانات كالديرون، وقال: «صراحة المدرب الأرجنتيني أحدث الفارق في صفوف الإمبراطور والنتائج تشهد له بذلك، إذ دب الحماس في اللاعبين، وأعاد الثقة لهم، وظهر تأثيره في مستواهم خلال التدريبات وفي المباريات، إذ يقدم اللاعبون كل ما لديهم من أجل حجز مكان في التشكيلة الأساسية، وهو ما انعكس على نتائج الفريق التي تحسنت منذ التعاقد مع كالديرون».

وأشار إلى أن الوصل هو الفريق الوحيد الذي يلعب بثلاثة لاعبين أجانب فقط، وقال: «لا يجب أن ننسى أن الوصل يلعب منذ بداية الموسم بثلاثة لاعبين أجانب، وفي بعض الأحيان بلاعبين فقط بسبب الإصابات أو الإيقافات، ولكن رغم ذلك، ظهر الفريق بمستوى طيب في الجولات الأخيرة، وتغلب على هذه الصعوبات».

وأضاف: «عودة هوغو فيانا ستشكل إضافة كبيرة للفريق، خصوصاً أنه من اللاعبين المميزين، وبالتأكيد سيتحسن أداء الوصل عندما تكتمل الصفوف».

تويتر