بن شيخة يتراجع عن استقالته من تدريب كلباء

أعلن مدرب الفريق الأول بنادي اتحاد كلباء عبدالحق بن شيخة سحب طلب الاستقالة، الذي تقدم به أول من امس، لمجلس ادارة النادي واستأنف تدريباته المعتادة استعداداً لمباراة الفريق امام الإمارات يوم بعد غد، ضمن الجولة الأخيرة للدور الأول من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد امس، وشدد خلاله على أن إدارة النادي اكدت تمسكها ببن شيخة كمدرب للفريق، فضلاً عن تواصل الجمهور معه وهو ما شجعه على البقاء في الفريق. وتابع: «كانت هنالك بعض المعوقات وتم حلها بشكل ودي، وأستطيع أن اقول ان امور الفريق اصبحت ايجابية لمواصلة تحقيق تطلعات ادارة النمور في الموسم الجاري».

وكان المدرب بن شيخة قد قدم استقالته من مهامه في قيادة الفريق، مبرراً ذلك بوجود مشكلات ادارية لا تسمح له بمواصلة عمله، خصوصاً في ما يتعلق بتذمر اللاعبين من طريقة تدريبه التي وصفوها بالقاسية.

وسادت حالة من الارتياح بعد استمرار عبدالحق بن شيخة على رأس عمله، وأسدل الستار على بعض المنغصات التي حالت دون فرحة الجمهور، بعد الفوز الأخير على النصر بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الماضية، وهو الفوز الأول الذي يحققه اتحاد كلباء في دوري الخليج العربي.

وتحدث بن شيخة عن المباراة المقبلة مع الإمارات، وقال: «اعتقد أنها ستكون صعبة جداً بسبب حاجة الفريقين إلى تحقيق الفوز، لكننا نستعد لها بشكل يؤمن لنا كسب النقاط الثلاث».

تويتر