كايو: ختام الدوري في مايو ولقاء الجزيرة صعب

أكد مدرب فريق الشباب، البرازيلي كايو جونيور، أن ختام بطولة دوري الخليج العربي سيكون في شهر مايو وليس في ديسمبر، لذا يجب أن يستمر الفريق بحصد النقاط وهذا الأهم، وأشار إلى أن الفريق يحتاج إلى التركيز في كل مباراة خاصة في مباراة الجزيرة غداً من أجل تحقيق النتائج التي ترضي الطموحات.

ويلتقي فريق الشباب غداً مع فريق الجزيرة في الجولة 12 من دوري الخليج العربي، في مباراة قوية على الفريقين وهما ثاني وثالث ترتيب دوري الخليج حتى الأن.

وقال المدرب البرازيلي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء أمس، "ما يزيد من أهمية اللقاء أن المنافس فريق الجزيرة الجريح قادم من خسارة أخيرة أمام الشارقة، كما أن المباراة مهمة للجوارح خاصة وأننا نمر في مرحلة جيدة على مستوى العروض والنتائج، نحن على ثقة بقدراتنا على المضي قدما في المسابقة، لدينا 3 مباريات في وقت قصير، لذا يجب أن نركز كثيرا على المباريات من أجل الحصول على أكبر عدد من النقاط والاستمرار بين الأربعة الكبار".
 
وأضاف كايو "الفريق سيحافظ على نفس الأسلوب الذي لعب به في المباريات السابقة، مشيرا إلى أن طريقة لعب الشباب تعتمد على التألق الجماعي، لكن يجب أن نحذر من الفرص التي تصنع ومن نقاط القوة التي يمتلكها المنافس، قد تكون المرة الأولى منذ أكثر من شهر سنلعب بتشكيلة مكتملة، وهذا أمر إيجابي، لاسيما وأننا نجحنا في صنع الفارق في المباريات الأخيرة من خلال التغييرات التي قمنا بها".
 
ومن جانب أخر أكد لاعب فريق الشباب ناصر مسعود، أن فريق الجزيرة سيدخل اللقاء لتعويض الخسارة الأخيرة أمام الشارقة، وسواء تمسكالفريق بالقمة هذه الجولة أو لا الأهم أن يعمل بقوة وأن يسعى لبذل كل ما في وسعه لحصد النقاط الثلاث.

وقال لاعب الجزيرة السابق والشباب الحالي، "مباراة اليوم لها طابع خاص بالنسبة لي، خاصة وأنها تحمل ذكريات، ودائما أحاول تقديم الأفضل بعدما لعبت مع الجزيرة لمدة 6 سنوات، كما أدرك أنه فريق صعب وقوي".

تويتر