ميرزا يحتفظ بالقميص الأصفر

الحسان بطلاً للمرحلة الأولى في «طواف الخليج»

جانب من تتويج الفائزين في المرحلة الأولى. من المصدر

خطف منتخب الإمارات للدراجات الهوائية الأضواء خلال طواف الخليج في مرحلته الأولى، وانتزع مراكز الصدارة، صباح أمس، في السباق الذي استضافته ولاية صحار العمانية، وفاز عبدالله الحسان بالمركز الأول بعد نجاحه في قطع 96 كم في ساعتين و17 دقيقة و11 ثانية.

وحل نجم المنتخب ماجد عبدالرحيم البلوشي ثانياً، فيما عاد المركز الثالث للدراج القطري موسى خلفان. وبهذه النتائج التي انتهى بها سباق المرحلة الأولى احتفظ قائد منتخب الإمارات النجم المخضرم بدر محمد ميرزا بالقميص الأصفر الذي يمنح للمتصدر بالزمن، ونال النجم المتميز أحمد يوسف المنصوري القميص الأخضر للمتصدر بالنقاط، فيما احتفظ الدراج القطري سيد مدحت بالقميص الأبيض لمواصلته صدارة فئة الشباب.

وأصدرت هيئة الحكام برئاسة الحكم العام الإماراتي علي سيف اليعربي النتائج الكاملة للمرحلة التمهيدية التي شهدت تفوقاً لنجوم الإمارات، الذين تصدروا الترتيب الفردي العام وحققوا المراكز الثلاثة الأولى عن طريق بدر محمد ميرزا الفائز بالقميص الأصفر، وأحمد يوسف المنصوري، ويوسف محمد ميرزا.

ووصلت الى الفجيرة أمس قافلة الطواف قادمة من سلطنة عمان، حيث تقام المرحلة الثانية في إمارة الفجيرة من أمام النادي البحري على كورنيش الفجيرة في اتجاه كلباء، والعودة لنقطة الانطلاق، وتبلغ مسافة المرحلة 100 كم، ويشارك فيها 50 دراجاً من منتخبات الإمارات والبحرين والسعودية وقطر وعمان والكويت.

تويتر