يوسف ميرزا تألق بشكل لافت في طواف الشارقة

عمران: دراجات الإمارات في تطور مستمر

جانب من تتويج «سكاي دايف» في طواف الشارقة الدولي. من المصدر

حققت الدراجات الإماراتية نتائج مميزة في طواف الشارقة الدولي، الذي اختتم أول من أمس، حيث استطاع نجم المنتخب يوسف ميرزا إنهاء المنافسات على مستوى ترتيب الفردي العام في المركز الثاني، كما أنه نجح في قيادة المنتخب إلى المركز الثاني بين 27 فريقاً يمثلون 15 دولة عالمية كانت ممثلة في السباق الدولي. وفي نهاية الطواف قام الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي، بتتويج الفائزين وفريق سكاي دايف الذي حصد المركز الأول في الطواف.

وقال الأمين العام لاتحاد الإمارات للدراجات، عبدالناصر عمران، إن الدراجات الإماراتية واصلت نجاحاتها في طواف الشارقة الدولي الثالث، وأضاف لـ«الإمارات اليوم» «نجح يوسف محمد ميرزا في حجز مكانة متميزة وسط منافسة دراجين محترفين، كما نجح في قيادة منتخب الإمارات A الذي يضم بدر محمد ميرزا وماجد البلوشي وأحمد المنصوري وعلي الحساني وناصر المعمري في اقتناص المركز الثاني». وأشار عمران إلى أن النتائج التي تحققت في الطواف تؤكد أن دراجات الإمارات في تطور مستمر وتشير إلى أن القادم سيكون أفضل.

ومن جانب آخر، اكد رئيس اللجنة الفنية للطواف، محمد محراب، في تصريحات صحافية أن المنافسات كانت قوية على مدار فترات الطواف بداية من السباق الأول إلى الأخير، وكانت المشاركة الأجنبية واللاعبون أصحاب الخبرة أثروا الطواف، وقال: «كانت المرحلة الأخيرة من الطواف الأعلى فنياً ويكفي أن سرعة الدراجين وصلت إلى 48 كلم/الساعة».

تويتر