فريق العمل يضم أكثر من 300 عارض وتقني ومشرف

1000 قافز وقافزة يتنافسون في «دبي الدولية للقفز بالمظلات»

النيادي وأعضاء اللجنة المنظمة يتابعون التحضيرات للحدث. من المصدر

تفتتح اليوم بطولة دبي الدولية للقفز بالمظلات، في نسختها الخامسة بحفل فريد من نوعه يُقام في «مسرح الأحلام»، الذي تم تشييده خصيصاً لهذا الحدث في نادي سكاي دايف دبي، للإعلان رسمياً عن انطلاق المنافسات التي تشهد مشاركة أكثر من 1000 قافز وقافزة من مختلف دول العالم يتنافسون على ألقاب البطولة وجوائز مالية ضخمة.

ويُقام الحدث تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وأشاد رئيس اللجنة المنظمة، نصر حمود النيادي، خلال حضوره البروفة التجريبية لحفل الافتتاح بالجهود الكبيرة التي قامت بها فرق العمل المكلفة بالأعداد لحفل الافتتاح، وبأعضاء اللجنة المنظمة كافة على تكامل أدوارهم لتقديم حدث مميز في عامه الخامس.

وأكد النيادي أن ثقة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، تضاعف المسؤولية على اللجنة المنظمة للارتقاء بالأداء وبلوغ أقصى درجات الإبداع والتفوق على الصعيدين التنظيمي والرياضي.

وقال: «نستعد للإعلان رسمياًُ عن إطلاق منافسات النسخة الخامسة لبطولة دبي الدولية للقفز بالمظلات، ولذلك فإننا نعاهد سموه، على مواصلة العمل وفق رؤيته الثاقبة وبما يواكب دعمه السخي ومتابعته التي نتشرف بها، وكانت الدافع الأكبر لنا للتفوق في مجال الرياضات الجوية، وترسيخ مكانة الدولة وجهة يقصدها أفضل القافزين من حول العالم للتنافس في ما بينهم، وتقديم عروض تستمتع بها الجماهير».

وتابع: «نتمنى أن نقدم لعشاق الرياضات الجوية هدية بسيطة ممثلة بحفل افتتاح يروي حكاية أجيال قامت ببناء أمة إماراتية يشار إليها بالبنان حالياً، من خلال ريادتها واحتلالها المركز الأول في مختلف المجالات، وهو الأمر الذي غرسته القيادة الرشيدة فينا، والهدف الذي نسعى أن تتوارثه الأجيال القادمة أيضاً».

من جانبه، قال رئيس اللجنة الإعلامية، ماجد عبدالرحمن البستكي: «بدأت اللجنة المنظمة تحضيراتها للحفل منذ وقت طويل، حيث بدأت عمليات تشييد المسرح منذ شهر تقريباً، فيما تم وضع شاشات فريدة من نوعها تتوزع بـ360 درجة، ما من شأنه أن يضيف للحضور متعة غير مسبوقة، علماً أن فريق العمل الذي سيقدم العرض يضم أكثر من 300 عارض وتقني ومشرف على العمليات».

من جهة أخرى، تواصل توافد القافزين المشاركين إلى دبي تمهيداً لانطلاق المنافسات الرسمية غداً، حيث ستقوم اللجنة الفنية بوضع برنامج الفعاليات بشكل يومي تبعاً لأحوال الطقس المتقلبة هذه الأيام.

تويتر