الفردان: البرونزية تعويض بسيط.. ونعد الجمهور بالأفضل في آسيا

الفردان يحاول تجاوز دفاع عمان. تصوير: إيريك أرازاس

قال لاعب وسط المنتخب الأول لكرة القدم، حبيب الفردان، إن المنتخب نجح في مشوار خليجي 22، على الرغم من انه لم يوفق في الحفاظ على لقبه، حيث خرج بشرف أمام السعودية صاحبة الارض والجمهور في نصف النهائي بصعوبة كبيرة جداً.

وأضاف في تصريحات صحافية: «(الأبيض) كان هدفه التتويج بلقب خليجي 22، والحفاظ على اللقب الذي حققه في البحرين العام الماضي»، لافتاَ إلى أن الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية تعويض بسيط، مع أمنيته أن يحقق المنتخب نتائج جيدة في كأس آسيا المقبلة في أستراليا.

وقال الفردان أيضاً: «الحظ لم يقف بجانبنا في مباراة السعودية في نصف النهائي، بعدما نجحنا في العودة بنتيجة المباراة، ونعد الجمهور بتعويضه في البطولات المقبلة، والحصول على الميدالية البرونزية يعد تعويضاً بسيطاً لا يعوّض ضياع الكأس».

وأشاد بمردود لاعبي الأبيض، وقال: «المنتخب قدم مباريات قوية على مدار البطولة، ونحن راضون عن مستوانا بصفة عامة، وكان من الواضح تطور مستوى اللاعبين من مباراة إلى أخرى، والفريق يضم في صفوفه مجموعة مميزة من اللاعبين».

واختتم «كرة القدم فوز وخسارة، ويجب أن نتقبل حصولنا على المركز الثالث، لأنه في النهاية هناك فائز واحد بالبطولة، وعلينا الاستعداد جيداَ لكأس آسيا». ولن ينتظر المنتخب طويلاً، حيث سيبدأ معسكره في ديسمبر استعداداً لنهائيات آسيا بأستراليا التي تنطلق في بداية يناير المقبل.

http://live.emaratalyoum.com/Event/LiveBlog_11_06_2014

تويتر