المولد أكد استعدادهم للقب الرابع

حارس السعودية لجمهور الأخضر: انسوا ألوان الأندية

حارس السعودية وليد عبدالله يتمنى حضوراً مكثفاً من جماهير الأخضر. تصوير: إريك أرازاس

قال حارس مرمى المنتخب السعودي وليد عبدالله، إن الاخضر في أمسّ الحاجة اليوم لدعم أنصاره في نهائي كأس الخليج 22 المقامة بالعاصمة السعودية الرياض، وتجمعه بنظيره العنابي على اللقب الرابع للسعودية. وقال وليد عبدالله في المؤتمر الصحافي قبل المباراة، موجهاً رسالة إلى جماهيره: «انسوا ألوان أنديتكم، وتوحدوا خلف المنتخب السعودي اليوم». وقال أيضاً: «كلنا سعوديون ونمثل الدولة في هذا المحفل الخليجي، والمباراة ستكون صعبة، المنتخب القطري قوي ويضم لاعبين جيدين، ونسعى للظهور بمستوى طيب وتحقيق الفوز بغض النظر عن أي شيء، ونتمنى وقوف الجمهور إلى جانب الفريق ومساندتنا في هذه المباراة المهمة».

وتابع: «لم نحسم اللقب، المنتخب القطري قوي، سنحترمه وندخل اللقاء بكل تركيز، لأنها مباراة واحدة تحسم الكأس، ولدينا ثقة كبيرة بقدرتنا على التتويج باللقب وتقديم مستوى مشرف».

وأضاف: «سنظهر بمستوى مشرف للكرة السعودية، فنحن قادرون على الفوز ونتمنى أن يؤازرنا الجمهور بقوة غداً لإحراز الكأس، لأن المباراة تعني لنا الكثير».

من جانبه، أكد لاعب خط وسط المنتخب السعودي فهد المولد أهمية الحضور الجماهيري خلال مواجهة فريقه مع المنتخب القطري، وقال في تصريحات صحافية: «تجاوزنا مراحل صعبة في البطولة، ووصولنا للنهائي جاء بعد مجهود كبير بذله الجميع منذ فترة طويلة حتى وصلنا لما وصلنا إليه الآن».

وتابع اللاعب السعودي الدولي: «أعتقد أننا كلاعبين في المنتخب السعودي ينتظرنا إنجاز سيسعد الجماهير السعودية التي أتمنى منها أن تملأ مدرجات الاستاد، وأن يكون حضورها قوياً ومختلفاً عن المباريات الماضية».

http://live.emaratalyoum.com/Event/LiveBlog_11_06_2014

تويتر