هزاع بن زايد: الأبيض خرج مرفوع الرأس

لاعبو المنتخب يحيّون الجمهور بروح رياضية عالية بعد خسارة من السعودية. تصوير: إريك أرازاس

هنأ سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، منتخبي السعودية وقطر لتأهلهما إلى نهائي دورة الخليج، معرباً عن ثقته بأن المنتخبين سيقدمان مباراة ختامية تليق بأهمية ومكانة الدورة التي باتت جزءاً لا يتجزأ من الكرة الخليجية، مشيداً بالدور الكبير الذي قدمته المملكة في استضافة الحدث وظهوره بأبهى حلة.

• حيا الجمهور وأشاد بدور الإعلام البارز في التغطية الاحترافية.


• جدد الثقة بالسركال والجهازين الفني والإداري للمنتخب.


• هنأ السعودية وقطر على تأهلهما إلى نهائي «خليجي 22».

وأكد سموه الدعم الكامل الذي حظي به المنتخب الوطني خلال مشاركته في «خليجي 22» بالرياض، لاسيما من قبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذي وفر كل المساندة والدعم والمؤازرة خلال مشوار المنتخب.

وجدد سمو الشيخ هزاع بن زايد الثقة باتحاد كرة القدم برئاسة يوسف السركال، والجهازين الفني والإداري للمنتخب ولاعبيه، مؤكداً سموه أن الأبيض قدم خلال الدورة وجهاً مشرفاً للكرة الإماراتية.

وقال سموه إن عدم احتفاظ المنتخب بلقبه الخليجي لا يقلل أبداً من الأداء الذي ظهر عليه، حيث خرج من البطولة مرفوع الرأس فائزاً كالعادة باحترام الجميع، وهو ما يهمنا في المقام الأول، لاسيما أن الأبيض على مشارف المشاركة في نهائيات كأس آسيا في أستراليا، التي نعلق عليها آمالاً عريضة في تقديم صورة مشرفة للكرة الإماراتية خلال ذلك الحدث الآسيوي.

وأضاف سموه أن أداء المنتخب في كل مبارياته بلا استثناء كان على مستوى الطموح، وتكفي تلك العزيمة التي أدى بها مباراته مع المنتخب السعودي الشقيق، مشيداً سموه بالروح الرياضية، والأخلاق الرفيعة العالية التي ظهرت جلية بين اللاعبين الإماراتيين والسعوديين، والتي منحت المشاهد الخليجي بالإضافة إلى متعة المتابعة مباراة مليئة بالحماس وشعوراً كبيراً بالمستوى المهني اللائق والإعداد الجيد للاعبين الذي وصلت إليه البطولات الخليجية.

ووجه سموه كل التحية لجماهير المنتخب التي رافقته في المهمة الخليجية، وكانت كعادتها خير سند للمنتخب طوال مشواره في الدورة، مثنياً على دور الإعلام البارز في التغطية الاحترافية لـ«خليجي 22».

http://live.emaratalyoum.com/Event/LiveBlog_11_06_2014

تويتر