«طيران الإمارات لسباعيات الرجبي» تطلق برنامج المدارس الشريكة

سيتمكن الأطفال المشاركون من تعلم مبادئ رياضة الرجبي. من المصدر

احتفلت بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي يوم أمس، بالإطلاق الرسمي لبرنامج المدارس الشريكة، الذي شهد مشاركة أكثر من 5000 طالب من 17 مدرسة في ثلاث من إمارات الدولة في يوم سباعيات دبي للرجبي الأول من نوعه في الإمارات.

وتم توجيه الدعوة إلى العديد من المدارس في جميع أنحاء الدولة للمشاركة في هذا البرنامج، الذي جرى تطويره لخلق إرث من بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي، من خلال تحفيز الأطفال للإقبال على الرياضة بما فيها الرجبي وتعزيز أسلوب الحياة الصحي والنشط.

ومن المقرر أن ينفذ البرنامج عبر سلسلة من الفعاليات الرياضية والتعليمية ذات الصلة بالحدث الذي يتيح للأطفال فرصة المشاركة فيه، وسيتمكن أطفال أبوظبي ودبي والشارقة المشاركون من استخدام مصادر البرنامج لتعلم مبادئ رياضة الرجبي، وأخذ فكرة عن الدول المشاركة في الحدث، وتشمل المصادر التي تم تزويد المدارس الشريكة بها كتيب تدريبات الرجبي المدرسي، وتمارين «أدوبت ايه نيشن»، ومسابقة «ديزاين ايه كيت» لتصميم ملابس رياضة الرجبي. وخاض الآلاف من الأطفال مسابقات تحدي النجاح لبطولة طيران الإمارات خلال الزيارات التي قامت بها تميمة البطولة «سبعة» إلى المدارس، والتي وجهت إليها الدعوة لحضور يوم حصري للأطفال سيقام أثناء الحدث، وسيحصل المشاركون على شهادات تقديرية.

ولخلق مزيد من الحماسة والاهتمام بالحدث سيتاح للأطفال فرصة تعلم الرقصة الرسمية لبطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي 2014، التي تؤديها مشجعات «أجريكو ديناموس» اللواتي يحظين بشعبية واسعة، والقادمات من أستراليا مجدداً لإمتاع الجماهير خلال الحدث.

 

تويتر