عبدالقادر حسن: سلطان وربيع خطفا الأضواء

قال مدير إدارة المنتخبات الوطنية وحارس منتخب الإمارات السابق عبدالقادر حسن، إن حارسي مرمى فريق الظفرة عبدالله سلطان، والوصل اسماعيل ربيع، كانا الأبرز على الاطلاق بين حراس المرمى في الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي.

وأضاف عبدالقادر حسن في تحليل مستوى الحراس لـ«الإمارات اليوم»: «نجح حارس الوصل، إسماعيل ربيع، في قيادة فريقه إلى فوز رائع على فريق الشارقة أعاد به الثقة للفريق والجمهور لقدرته على تحقيق الفوز خارج أرضه، وتصدى للهجمات القليلة التي قام بها مهاجمو الشارقة على مرمى الوصل، في المقابل وعلى الرغم من هزيمة فريق الظفرة إلا أن حارس مرماه عبدالله سلطان، نجح ببراعة في التصدي لثلاث هجمات من تسديدات وانفرادات قريبة من المرمى وتعامل معها برد فعل رائع وبأسلوب متميز».

وأكد حارس مرمى منتخب الإمارات السابق، أن الجولة الثامنة لم تشهد اختبارات كثيرة لحراس المرمى والدليل على ذلك هو قلة عدد الأهداف، الذي بلغ 17 هدفاً في سبع مباريات، على عكس الجولة السابعة التي شهدت تسجيل 30 هدفاً، وايضاً الجولة السادسة التي شهدت 29 هدفاً، وأخطاء كثيرة من حراس المرمى.

وأثنى على اختيارات المدرب الوطني مهدي علي، لحراس مرمى المنتخب في «خليجي 22»، وهم علي خصيف، ومحمد يوسف، وخالد عيسى، وأكد أن تلقي حارس الجزيرة، علي خصيف، لـ16 هدفاً في البطولة لا يقلل من قيمة الحارس، إذ يعاني الفريق كثيراً ضعفاً في منظومته الدفاعية.

للإطلاع على تقييم مستوى الحراس يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر