تكريم 13 فائزاً في 12 فئة و8 من جيل الروّاد

الأهلي يجمع لقبي أفضل نادٍ وشركة في حفل «دبي للتفوّق الرياضي»

منصور بن محمد خلال تكريم المتفوقين في برنامج دبي للتفوّق الرياضي. من المصدر

فاز النادي الأهلي بثلاث جوائز خلال حفل برنامج دبي للتفوق الرياضي، إضافة إلى جائزة أخرى لمدير النادي التنفيذي أحمد خليفة حماد. وأقيم الحفل يوم أمس، بتنظيم مجلس دبي الرياضي في فندق غراند حياة بدبي تحت شعار «طموح بلاحدود» حيث شهد تكريم 13 فائزاً في 12 فئة و8 من جيل الروّاد، وأقيم تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وبحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

وكرّم سمو الشيخ منصور بن محمد، الأندية وشركات كرة القدم والأفراد الفائزين في حضور نائب رئيس مجلس دبي الرياضي مطر الطاير، وأمين عام المجلس الدكتور أحمد الشريف، وعدد كبير من الشخصيات الرياضية.

ونال الأهلي لقب جائزة شركة كرة القدم، وجائزة النادي المتميز، وجائزة الوحدة الطبية المتميزة، ونال أحمد خليفة حماد، جائز المدير التنفيذي المتميز ضمن فئة التفوق الوظيفي. وذهبت جائزة أكاديمية كرة القدم المتميزة لشركة الشباب لكرة القدم، كما نال الشباب ثلاثة ألقاب أخرى، في فئة التفوق الإداري اذ حصل على جائزتي النادي المتميز في المسؤولية المجتمعية وتطوير الرياضة النسائية، إضافة إلى فوزه بالمشروع المشترك بتنظيم بطولة لفئة البراعم لكرة القدم بمشاركة جميع أندية دبي الرياضية.

وحاز عادل علي سعيد من نادي الشباب جائزة المدرب المواطن المتميز، وماجد أحمد عبدالله من الشباب على جائزة اللاعب الناشئ المتميز في لعبة جماعية. ونالت شركة النصر لكرة القدم جائزة الشركة المتميزة في التسويق والاستثمار، وجائزة المبادرة المتميزة بالتواصل مع المؤسسين الأوائل للنادي وتكريمهم بين شوطي المباريات الرسمية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم.

ووجد نادي الوصل على منصة التكريم من خلال لاعبه خالد يوسف الحوسني، الذي نال جائزة اللاعب الناشئ المتميز فردي. وكرّم سمو الشيخ منصور بن محمد، ثمانية من رواد الحركة الرياضية في الدولة وهم عبدالله ابراهيم بن حسين عن النصر، وعبدالله سالم الرميثي عن الوصل، ومحمد أحمد الكيتوي عن دبي للشطرنج والثقافة، وماجد خلفان ماجد البدواوي عن حتا، وأحمد ناصر لوتاه عن نادي دبي للمعاقين، ومحمد خميس المري عن الشباب، وناصر عبدالله حسين لوتاه عن الأهلي، وسيف عبدالله الشعفار عن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

من جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، سامي القمزي، عن سعادته البالغة بما ناله ناديه من تكريم في حفل النسخة الرابعة لـ «برنامج دبي للتفوق الرياضي».

وقال: «سعداء بما تحقق اليوم لنادي الشباب، وإن كنا نتطلع في السنوات المقبلة الى ما هو أفضل من ذلك، لكن الشيء الذي نود التأكيد عليه أن نادي الشباب، يعمل على تأدية رسالته في الجوانب الرياضية والمجتمعية والنسائية وعلى مستوى البراعم والناشئين».

وزاد: «شاهدنا حجم الجوائز التي نالها نادي الشباب، فنحن نهدف الى وجود النشاط الرياضي النسائي ليس من أجل تحقيق البطولات، ولكن سعياً لتوفير بيئة ومكان مناسبين للفتيات والسيدات ليمارسن فيه الرياضة».

وتابع القمزي: «على صعيد أكاديمية كرة القدم في النادي، أتصور أن الجميع تابع مدى العمل الجاد الذي قامت به الأكاديمية في السنوات الأخيرة، وظهور أثاره على الفريق الأول، وأود من هنا أن أشكر القائمين على الأكاديمية لكل ما قدموه لنادي الشباب».

وزاد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب بقوله: «على مستوى الفريق الأول نحن نفخر بأن الأخضر كان موجوداً بصفة دائمة ضمن الأندية الخمسة الكبار، وقد وضعنا استراتيجية على مدار ثلاث سنوات هدفت إلى حصد البطولات والألقاب، حتى ترتفع القيمة السوقية للنادي وللاعبيه».

ويأمل مجلس دبي أن يشكل مثل هذا الحفل حافزاً للأندية للتباري في تطوير أنشطتها من أجل تحقيق إنجازات أكبر في المستقبل.

 

تويتر