كميات محدودة متبقية لفئة الـ «200» درهم فقط

40 ألف تذكرة للقاء الريال وميلان بدبي شارفت على النفاد

الريال يلاقي إي سي ميلان 30 ديسمبر على ملعب «ذا سيفنز» في دبي. أ.ف.ب

أكدت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، أن تذاكر مباراة ريال مدريد الإسباني واي سي ميلان الإيطالي، التي تقام 30 ديسمبر المقبل بدبي، البالغ عددها 40 ألف تذكرة قد شارفت على النفاد بعد اقل من شهر على طرحها للبيع. يذكر أن الدائرة بالتعاون مع «طيران الإمارات» هما الشريكان الراعيان لهذه المباراة المنتظرة.

وذكرت الدائرة ايضاً ان تذاكر مقاعد الدرجة الأولى والممتازة لهذه المبارة قد نفدت، في الوقت الذي لاتزال التذاكر العادية (200 درهم) مطروحة للبيع بكميات محدودة. وسيجري السحب على التذاكر المباعة قبل 31 الجاري للفوز بفرصة لقاء الفريقين، حيث يحظى صاحب التذكرة الفائزة بفرصة التعرف إلى نجوم النادي والتحدث معهم قبل بدء المباراة التي تنطلق يوم الثلاثاء 30 ديسمبر على استاد «ذا سيفنز» في دبي.

وقال المدير التنفيذي لمكتب دبي للمؤتمرات والفعاليات التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي حمد بن مجرن، في تصريحات صحافية يوم أمس: «كان متوقعاً أن تلقى هذه المبارة اهتماماً كبيراً من خلال الاقبال على شراء التذاكر، نظراً للاهتمام الذي يحظى به مثل هذا الحدث».

وأضاف: «دبي هي المدينة التي نسعى فيها إلى تحقيق الأحلام، وتحدي دبي لكرة القدم ليس سوى مثال على ذلك، وتأتي هذه المبادرة بهدف تعزيز روح التشويق لمشاهدة المباراة من خلال توفير فرصةٍ استثنائية لصاحب التذكرة الرابحة بلقاء اللاعبين الأسطوريين المفضلين لديه في دبي في شهر ديسمبر المقبل».

 

تويتر