زلاتكو يؤجل إعلان مصير جيان و"عموري" أمام الأهلي

رفض مدرب العين الكرواتي زلاتكو دالتش، إعلان مصير مهاجم الفريق الغاني أسامواه جيان واللاعب الدولي عمر عبدالرحمن "عموري" قبل اللقاء المرتقب مع الأهلي غداً، في المرحلة الثامنة من دوري الخليج العربي لكرة القدم. وقال في مؤتمر صحافي في نادي العين "سأرى ما يمكن أن يحدث خلال الساعات المقبلة للإحاطة بوضع اللاعبين المصابين، وبعد ذلك يمكن أن أقوم بتحديد العناصر التي ستدافع عن طموح الفريق في ملعب الخصم، لكن الحقيقة أننا أمام مواجهة صعبة لا بديل فيها عن الفوز لتأكيد حضورنا القوي بعد نتيجتي الفريق مع الظفرة والإمارات وحصد العلامة الكاملة".

وأضاف "أعرف أن الأهلي تعثر أخيرا خارج ملعبه أمام الظفرة وسيسعى للتعويض، لكن نحن نفكر فقط في الفوز، ولا أخفي سعادتي بمردود اللاعبين أخيرا في مواجهتي الظفرة والإمارات وأتمنى أن ننجح في متابعة النتائج الجيدة في المنافسة".

وتحيط الشكوك بوجود المهاجم الغاني أسامواه جيان واللاعب الدولي عمر عبدالرحمن "عموري" أمام الأهلي بداعي الإصابة، بينما بات المهاجم الفرنسي كيمبو إيكوكو والمدافع محمد أحمد في وضع جيد يسمح بوجودهما في التشكيلة الأساسية.

وحذر زلاتكو من الأخطاء أمام لاعبي الأهلي، ودعا إلى التركيز الجيد، وقال إن "الخصم لديه عناصر جيدة على مستوى الهجوم خصوصا البرازيلي غرافيتي وإسماعيل الحمادي والتشيلي كارلوس مونوز، ولا ينبغي أن تكون هناك أخطاء يمكن أن تستغل ضدنا من الخصم".

تويتر