قال إن الصقور لا يستحقون الخسارة من الزعيم

كاميلي: الوقت الضائع وراء احتجاجي على الصافرة

صورة

أكد مدرب الإمارات البرازيلي، باولو كاميلي، أنه يحترم قرارات الصافرة، بيد أنه آثر الاحتجاج القوي بعد نهاية المباراة لعدم أخذ الحكم في اعتباره الوقت الضائع بسبب سقوط بعض لاعبي العين في الحصة الثانية من اللقاء، مضيفاً «لا أميل إلى الاحتجاج على الصافرة، لكن كنت أعتقد بوجود الوقت المهدر من لاعبي العين ولم يقدره الحكم، وغير ذلك لا شيء يمكن أن يكون احتجاجاً على الصافرة».

وأوضح كاميلي أن «العين كان الطرف الأفضل في الشوط الأول، بيد أننا نجحنا في التعامل مع مجريات اللعب في الحصة الثانية، وتمكنا من إدراك التعادل والضغط على مرمى أصحاب الأرض ولكننا خسرنا في نهاية المواجهة».

وأكمل «المشكلة أن المدافع افتقد التوازن وسقط أثناء تنفيذ الكرة العرضية قبل هدف الترجيح الثاني للعين، ليتمكن المهاجم العيناوي من التسجيل في الوقت الأخير من المباراة، وحاولنا العودة مرة أخرى إلى أجواء البداية لكن الوقت مضى سريعاً ولم نتمكن من القيام بالمطلوب في الوقت المتبقي من عمر المباراة».

وأضاف «الخسارة نتيجة غير عادلة وكنا نستحق التعادل قياساً بمستوى فريقي في الميدان، خصوصاً في الشوط الثاني، وأعتقد أننا خسرنا نقطة مهمة».

وتابع «حضرنا للفوز على العين، وكنا ندرك الظروف التي ترافقه في المباراة بسبب النقص العددي، لكن الظروف لم تخدمنا، وتنتظرنا مواجهة مهمة مع نادي الشباب في الجولة المقبلة، وينبغي أن نسعى إلى النتيجة المطلوبة».

من جانبه، نفى لاعب الإمارات عبدالله علي أن يكون فريقه فكر في التعادل مع العين أول من أمس في الجولة السابعة من الدوري، موضحاً أن «رغبة اللاعبين كانت كبيرة في حصد النقاط الثلاث لتعزيز وضع الفريق في المنافسة قبل الجولة المقبلة مع نادي الشباب في رأس الخيمة».

وأضاف «ينبغي أن نفكر في الايجابيات الكثيرة التي حدثت أمام العين قبل المواجهة المقررة مع الشباب ونستفيد من السلبيات التي تسببت بالخسارة حتى نبدأ من جديد المحاولة ونعود إلى طريق الانتصارات في ظل المنافسة القوية من الأندية الأخرى في الدوري».

ونفى أن يكون قد اعترض على قرارات الحكم أول من أمس، وقال «كان احتجاجي فقط على الإنذار الذي ناله زميلي المهاجم جمال عبدالله بعد دقائق من صافرة البداية، والمهم أن نفكر في المرحلة المقبلة ولا نضع في تقديرنا أي شيء بسبب الخسارة من العين».

وأوضح «وضعنا في تقديرنا الخبرة الكبيرة للاعبي الزعيم رغم النقص العددي في صفوفه بغياب بعض اللاعبين، وكنا بمستوى التوقعات في الشوط الأول وسعينا إلى الضغط على مرمى العين في الشوط الثاني وكانت ردة فعلنا قوية بعد الهدف الأول للعين، وذلك بمعادلة النتيجة، لكن العين نجح في حسم النتيجة قبل نهاية اللقاء».

تويتر