كايو: الشباب قدم أفضل مبارياته هذا الموسم

أكد مدرب فريق الشباب، البرازيلي كايو جونيور، أن الفريق خاض أفضل مباراة من وجهة نظره هذا الموسم بعد التزام الفريق بالتعليمات التي طلبها المدرب منهم قبل المباراة، وأشار إلى أنه امتلك المباراة بشكل عام، وفي الشوط الثاني دفع بعيسى محمد، وداوود علي، وهو ما احدث فرق كبير في الشوط الثاني.

وكان فريق الشباب قد حقق فوزاً كبيراً على فريق الشارقة بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهم مساء أمس في الجولة السابعة من دوري الخليج العربي، وشهدت المباراة رغبة كبيرة من صاحب الأرض فريق الشباب في العودة إلى الانتصارات، وفي المقابل ظهر فريق الشارقة بعيد تماماً عن مستوى الموسم الماضي.

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب المباراة: "الدفع بعيسى عبيد، من البداية كان أمر جيد وهام للاعب إدجر برونو، الذي أخذ مساحة أكبر للتحرك في الهجوم وساعده كثيراً للتواجد داخل منطقة الجزاء بشكل أفضل، ولا أخشى على هداف الفريق الموسم الماضي البرازيلي إدجر برونو، لأنه يقدم مباريات جيدة ويصنع أكثر من هدف لزملائه وهو ما يدعو للتفاؤل والأهم هو تحقيق الفوز في المباراة واحراز الأهداف سوف تأتي بعد ذلك".

وقال المدرب البرازيلي، "فريق الشباب لم يلعب بشكل سيء في المباريات التي خسرها أمام الوحدة وبني ياس خاصة وأن المباراة الماضية شهدت هدف من تسلل واضح ولكن بشكل عام هو راضي عن الفريق بشكل عام فقد خاض الفريق 6 مباريات فاز في أربعة وخسر مباراتين وهذا امر جيد ويبشر إلى إمكانية منافسة الفريق على اللقب".

وأكد ان طبيعة كل مباراة هي التي تفرض طريقة اللعب الذي سيخوض بها الفريق المباراة وسيكون على الفريق التركيز أكبر المباريات القادمة أمام فريق الإمارات القوي.
 

تويتر