استقبال حافل لأبطال الجوجيتسو العائدين من أميركا بـ 45 ميدالية

بعثة منتخب الجوجيتسو ضمت 48 لاعباً ولاعبة. من المصدر

وصلت إلى البلاد، مساء أول من أمس، عبر مطار أبوظبي الدولي بعثة منتخب الجوجيتسو للناشئين والناشئات عائدة من الولايات المتحدة الأميركية بعد مشاركتها في بطولة أميركا للجوجيتسو، التي ضمت 48 لاعباً ولاعبة بين 10 و16 سنة، حققوا خلالها إنجازاً غير مسبوق بالحصول على 45 ميدالية متنوعة ما بين الذهب والفضة والبرونز.

وكان في استقبال البعثة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس شركة كرة القدم بنادي العين، والأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضة عبدالمحسن الدوسري، وأمين عام مجلس أبوظبي الرياضي عارف العواني.

ونقل الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، تحية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى أفراد البعثة.

وقال الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد في تصريحات صحافية «الإنجاز الذي حققته بعثة الجوجيتسو لم يأتِ من فراغ بل نتيجة رعاية واهتمام الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، باللعبة، ودعمه ومتابعته لمسؤولي الاتحاد الذين يديرون اللعبة باقتدار، ويحققون قفزات نوعية هائلة في أوقات قصيرة، خصوصاً على مستوى توسيع قاعدة ممارسة اللعبة».

وقال عارف العواني «هذا الإنجاز أسعد الجميع، وهو دليل واضح على العمل الجاد داخل اتحاد الجوجيتسو، وأصبحنا ننتظر الغد الذي تنضم فيه اللعبة للأولمبياد والآسياد».

تويتر