قال إن سيناريو دورة البحرين لن يتكرر

همام: لن نفرّط في اللقب الخليجي.. وأتمنى مشاركة «عموري»

صورة

قال محترف فريق الظفرة، العراقي همام طارق، إنه يتمنى تعافي لاعب العين والمنتخب الوطني عمر عبدالرحمن سريعاً للحاق بكأس الخليج 22 التي تقام في العاصمة السعودية الرياض نوفمبرالمقبل، وأضاف في حديث لـ«الإمارات اليوم»: «العراق لن يفرّط في اللقب الخليجي، ولدينا رغبة قوية في التتويج، وسندافع بكل قوة عن هذا الطموح رغم المنافسة القوية من المنتخبات الخليجية الأخرى».

ثقة عالية بين لاعبي الظفرة

أكد همام طارق أن لاعبي فارس الغربية، رغم اخفاقه في تسجيل أي فوز بعد ست مراحل من دوري الخليج العربي، يمتلكون ثقة عالية بالنفس. وقال إن الظفرة يمكن أن يعود إلى أفضل مرحلة على الإطلاق من النتائج القوية التي تعزز طموحه بعد تصويب الأخطاء التي عرقلت تقدمه في المرحلة الماضية، وأضاف: «أتمنى التوفيق لكل اللاعبين والكادر التدريبي في المرحلة المقبلة، بفضل جهود الإدارة».

وزاد: «نحترم كل المنتخبات التي تسعى وراء اللقب، لكن الأمر مختلف مع لاعبي المنتخب العراقي، فقد فقدنا فرصة التتويج خلال خليجي 21 في البحرين العام الماضي، ولا نرغب في تفويت الفرصة في النسخة الجديدة من البطولة ونرجو أن تسعفنا الظروف لبلوغ منصة التتويج».

ورفض طارق اعتبار وجود المنتخب العراقي مع نظيره الإماراتي في مجموعة واحدة بكأس الخليج في السعودية، اعادة للمشهد السابق بينهما في نهائي خليجي البحرين لكرة القدم، مضيفاً «لا أعتقد بوجود هذا الشيء، لكن المهم أن نواجه الأقوياء في النسخة المقبلة، فنحن نرغب في التحضير القوي لنهائيات آسيا 2015 في أستراليا، حتى يكون أبناء الرافدين في أفضل جاهزية للاستحقاق القوي في النهائيات الآسيوية، وأتمنى التوفيق لكل اللاعبين العراقيين في حصد النتائج القوية خلال البطولة، كما أتمنى النجاح للكادر التدريبي للمنتخب في البطولة».

وعن الحديث عن الشبه في طريقة لعبه مع «عموري»، قال: «لا أعتقد بوجود تشابه في اسلوب لعبي مع عموري، فلكل لاعب اسلوبه الخاص، والحقيقة أنني تمنيت وجوده في المباراة الماضية بين العين والظفرة في الدوري، وأحتفظ معه بعلاقة رائعة، فهو أخي وصديقي وأتمنى أن تكون عودته ميمونة إلى الملاعب بعد الإصابة».

 

تويتر