«عموري» يشارك في حفل استقبال كأس آسيا بدبي

نجم الكرة الإماراتية وفريق العين «عموري». من المصدر

تصل دبي الأحد المقبل، النسخة الأصلية من الكأس المخصصة لنهائيات كأس آسيا، التي تستضيفها أستراليا مطلع العام المقبل، وذلك ضمن الجولة التي أعدتها اللجنة المنظمة التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي انطلقت في 26 سبتمبر الماضي بالصين.

ويتضمن برنامج جولة الكأس الأغلى التي سيتنافس على الظفر بها 16 منتخباً في النهائيات الآسيوية المقبلة، عرض الكأس في «مول الإمارات» خلال الفترة من 30 أكتوبر حتى الأول نوفمبر المقبل، سيحصل خلالها الجمهور على فرصة التقاط الصور التذكارية بجانب الكأس والمشاركة في العديد من المسابقات للفوز برحلة إلى البطولة، ومتابعة مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره القطري، التي ستقام في الـ10 من يناير على أرضية استاد كانبيرا بأستراليا، الى جانب مجموعة من الفعاليات الأخرى. ومن المقرر حضور نجم الكرة الإماراتية ونادي العين عمر عبدالرحمن (عموري)، حفل استقبال الكأس الجمعة الموافق 31 أكتوبر لمدة ساعة منذ السابعة الى الثامنة مساء، ما يتيح الفرصة لجميع محبي المنتخب الوطني الأول لالتقاط الصور التذكارية مع النجم المحبوب عموري، الذي يتوقع ان ينافس بشكل كبير على جائزة أفضل لاعب في البطولة الآسيوية.

وقبل ان تصل الكأس الخاصة بالنهائيات الآسيوية الى أستراليا قبل انطلاق البطولة يوم التاسع من يناير 2015، فإنها ستزور كلاً من كوريا الجنوبية واليابان الى جانب قطر والصين. تجدرالإشارة الى ان المنتخب الوطني يوجد في المجموعة الثالثة بنهائيات كأس آسيا الى جانب إيران وقطر والبحرين.

 

تويتر