أحمد بن حشر يشارك في ندوة دبي للإبداع الرياضي

البطل الأولمبي أحمد بن حشر. الإمارات اليوم

يشارك الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم، البطل الأولمبي، في ندوة دبي الدولية العاشرة للإبداع الرياضي، المقررة في 28 أكتوبر الجاري في فندق انتركونتيننتال - دبي فستيفال سيتي، تحت شعار «أفكار في الإبداع الرياضي»، بحضور رئيس مجلس أمناء الجائزة، مطر الطاير، وأعضاء مجلس أمناء الجائزة الأكبر والأهم في الرياضة، والأولى من نوعها على الإطلاق التي تعنى بالإبداع في العمل الرياضي.

ويبدأ برنامج الندوة في التاسعة والنصف صباحاً، بعرض فيلم عن الجائزة، فيما تنطلق الجلسة الأولى بعنوان «أفكار في الإبداع الرياضي» في العاشرة إلا ربعاً، يقدمها سفير الإبداع، البروفيسور اندرو هاريسون، وترأس الجلسة خبيرة التدريب د. نيولفار روحاني.

ويقدم عضو مجلس أمناء الجائزة والرئيس الشرفي للاتحاد الدولي للدراجات، مصطفى العرفاوي، في الجلسة الثانية تجربة إدارية متميزة، ويرأس الجلسة مسعد عبدالوهاب من جريدة الخليج، فيما تحمل الجلسة الثالثة عنوان إبداعات رياضية ويتحدث فيها عميد كلية التربية الرياضية بالعريش جامعة قناة السويس، د.نادر شلبي، ويرأس الجلسة المدير الفني للجائزة، د.ناجي إسماعيل.

ويستعرض الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم، البطل الأولمبي، تجربته الرياضية المتميزة في الجلسة الرابعة للندوة، التي يرأسها مشعل القحطاني من قناة دبي الرياضية، ثم يقوم رئيس مجلس أمناء الجائزة ونائب رئيس مجلس دبي الرياضي، المهندس مطر الطاير، بتكريم المتحدثين ورؤساء الجلسات في نهاية الندوة.

 

تويتر