موافقة "مشروطة " من الأهلي على إعارة همام طارق إلى الظفرة

ضم نادي الظفرة رسميا أمس اللاعب العراقي في صفوف الأهلي، همام طارق لمدة موسم قابل للتمديد وذلك بطريقة الإعارة، بيد أن الأخير لن يستطيع اللعب ضد فريقه الأصلي وهو الأهلي ، وذلك  حسب الاتفاق الذي تم بين الناديين قبل ساعات من غلق باب الانتقالات الصيفية مساء أمس، دون الكشف عن المقابل المالي الذي حصل عليه الأهلي أو طارق للموافقة على عرض الظفرة .

وقال نائب رئيس شركة كرة القدم بنادي الظفرة مشرف الفريق الأول ، خميس المنصوري ، لــ " الإمارات اليوم " إن طارق بات بصفوف النادي رسميا بدلا من اللاعب البرازيلي باولو باولينهو ، وسينضم إلى تدريبات الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة ، والمؤكد أنه سيمثل الاضافة المطلوبة مع اللاعبين الاجانب ، اللبناني بلال شيخ النجارين والمغربي يوسف القديوي والسنغالي ماكيتي ديوب .

وكان الظفرة على آعتاب التعاقد مع اللاعب المغربي كامل الشافني لتعويض رحيل باولينهو ، لكن تعنت ادارة نادي الوداد المغربي تسبب بتعثر الصفقة رغم موافقة الشافني على العودة مجددا إلى صفوف فريقه السابق .

وأكد المنصوري أن النادي يثق في لاعبي الفريق لتحقيق النتائج في المرحلة المقبلة ، خصوصا بعد ضم اللاعب الدولي علي عباس وحارس المرمى الدولي يوسف البيرق .

 
 

تويتر