طائرة الجزيرة تتحدى بني ياس على لقب كأس الاتحاد

فريق بني ياس يتطلع إلى الاحتفاظ باللقب الذي انتزعه في الموسم الماضي من النصر. الإمارات اليوم

تستضيف صالة نادي الوصل عند الساعة 7:30 من مساء اليوم، المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد للكرة الطائرة للرجال، التي ستجمع بني ياس مع الجزيرة.

وكان مقرراً أن تقام تلك المواجهة في التوقيت نفسه أمس، إلا أن ظروف النقل التلفزيوني، وانشغال القنوات المحلية بنقل مباريات دوري الخليج العربي لكرة القدم، قد حالا دون إقامة المباراة في موعدها. ويمنّي بني ياس النفس للاحتفاظ باللقب الذي سبق أن تمكن من انتزاعه في الموسم الماضي، بعدما فاز في النهائي على النصر 3-1.

وستكون مباراة الليلة مواجهة مكررة لما كانت عليه في الجولة الثانية من كأس الاتحاد، وانتهت نتيجتها لمصلحة الجزيرة 3-2.

ونجح الجزيرة في تصدر مجموعته في الدور التمهيدي، بينما حل بني ياس في المركز الثاني وبرصيد الجزيرة نفسه (10 نقاط)، إلا أن نتيجة المواجهات المباشرة قد حسمت الصدارة لمصلحة العنكبوت.

ولم يسبق للفريقين أن التقيا من قبل في أي مباراة نهائية للمسابقات المحلية، إذ تعد مواجهتهما هي الأولى على صعيد هذه المرحلة من البطولة.

وكان الجزيرة تغلب على العين في نصف نهائي المسابقة، بعدما تمكن من حسم النتيجة لمصلحته 3-1، فيما جاء تأهل السماوي على حساب الشباب الذي فاز عليه بثلاثة أشواط دون رد، ويسعى بني ياس إلى تحقيق الفوز، ليكون بمثابة دافع قوي له قبل ملاقاة الشباب، يوم الثامن من أكتوبر الجاري، على لقب كأس السوبر.

تويتر