البرتقالي يوقع الظفرة في فخ التعادل

الجبال: انتظرنا 20 دقيقة للدخول في أجواء الغربية

الجبال: لا أعتقد بوجود مشكلة في الانسجام بين لاعبي البرتقالي. أرشيفية

أكد مدرب عجمان، التونسي فتحي الجبال، أن لاعبي فريقه انتظروا نحو 20 دقيقة للدخول في أجواء مباراة الظفرة، أول من أمس، ضمن الجولة الثانية من الدوري على ملعب الغربية. وقال «كنا نعرف قيمة صاحب الأرض جيداً بعد البداية القوية مع الوصل في الجولة الماضية، والنقطة التي حصلنا عليها من ملعبه جيدة، وعملنا على الحد من خطورته في الميدان، خصوصاً في الضربات الثابتة»، وأضاف «لا أعتقد بوجود مشكلة في الانسجام بين لاعبي الفريق، وربما أثرت درجات الحرارة في اللاعبين، لكن الحقيقة أن غياب الربط بين الوسط والهجوم أدى إلى تأثير في الفريق أمام الظفرة، ونتمنى أن تمضي الأمور إلى وضع أفضل في المرحلة المقبلة». وأوضح الجبال في المؤتمر الصحافي بعد المباراة أن «الحارس علي ربيع كان جيداً أمام الظفرة، وقام بالمطلوب منه مثل بقية اللاعبين، والمهم في كرة القدم الروح الجماعية، والمهم أن نسعى إلى الأفضل حتى نحقق النتائج المطلوبة».

وأضاف «قمنا بتحضيرات عدة خلال المرحلة الماضية بمشاركة جميع اللاعبين وذلك لتحقيق التجانس المطلوب، وهناك رغبة قوية في أفضل النتائج خلال الموسم الحالي في دوري الخليج العربي لكرة القدم».

وكان الظفرة على أعتاب الفوز الأول له في الدوري إثر تعادله أخيراً مع الوصل، إذ منحه مهاجمه السنغالي، ماكيتي ديوب، العائد إلى صفوفه من الإيقاف، الأفضلية بفضل يسارية قوية على يمين ربيع، لكن الرد كان قوياً من المهاجم الإيفواري في البرتقالي، بوريس كابي، من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط . وبدا تأثر الظفرة بغياب القائد، عبدالسلام جمعة، عن التشكيلة الأساسية، كما أن اللاعب الأرجنتيني، ماتياس ديفيدريكو، لم يقدم المأمول في الميدان، ما أدى إلى غياب المساندة المطلوبة للمهاجم ديوب. ولم يظهر عجمان قوياً أمام الظفرة رغم وجود المغربي إدريس فتوحي، والجزائري كريم زياني، فآثر التراجع في الشوط الثاني للدفاع عن مرماه من محاولات فرسان الغربية.

 

تويتر