صفر: لا بند يحظر ظهوره في مباراة الفريقين بالدوري غداً

ليما يشارك مع الشارقة ضد ناديه السابق النصر

صورة

قال عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، المتحدث الرسمي، خالد صفر، إن اللاعب البرازيلي ليوناردو ليما سيكون بوسعه المشاركة في لقاء الغد، أمام ناديه السابق النصر، في الجولة الثانية من دوري الخليج العربي لكرة القدم، نافياً أن يكون العقد الموقع بين الناديين يتضمن بنداً يحظر ظهور اللاعب في أي مواجهة رسمية تجمع الناديين.

وكان نادي النصر أعار لاعب خط وسطه، البرازيلي ليوناردو ليما، للشارقة موسماً واحداً، بديلاً عن مواطنه موريسيو فيليبي، الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي خلال معسكر الملك في ألمانيا، استعداداً لبداية الموسم.

وأضاف صفر، لـ«الإمارات اليوم»، أن «ليما سيكون حاضراً أمام النصر، وإدارة العميد تعاملت بمنتهى الاحترافية في إعارة اللاعب للشارقة، إذا لم يطلب مسؤولوه عدم منع اللاعب من المشاركة في المباريات الرسمية، التي يكون العميد طرفاً فيها، وبالتالي فلا يوجد ما يمنع وجود ليما أمام ناديه السابق».

وأوضح مازحاً: «لا أتصور أن ليما سيحتفل حال تسجيله هدفاً في شباك النصر، احتراماً لجماهير العميد الذين ارتبط بهم لسنوات طويلة».

وأعرب عضو مجلس إدارة نادي الشارقة عن حزنه البالغ للإصابة التي ألمت بمهاجم الأهلي جوسيل سياو، خلال المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري، والتي جمعت الفرسان مع الملك، وقال «نأسف لما تعرض له سياو في مباراة الشارقة، ولم نكن نتمنى أن تكون إصابته في مباراة نحن طرف فيها، لكن الإصابة في النهاية قدر، وسياو من اللاعبين الممتعين في الدوري، وابتعاده عن الملاعب ليس خسارة للأهلي وحده، لكن للمسابقة كلها».

وأوضح: «أود أن أبرئ ساحة شاهين عبدالرحمن من تعمد الخشونة بحق سياو، لقد شاهد الجميع اللعبة، وشاهدوا كيف كان تدافع اللاعب بيده دون قصد إيذاء اللاعب البرازيلي، أو تعمد إصابته بهذا الشكل الخطير الذي تعرض له».

وكشف خالد صفر أن وكيل أعمال اللاعب شاهين عبدالرحمن قد أجرى اتصالاً بوكيل أعمال سياو، لطلب زيارته في المستشفى، بيد أن الأخير طلب من لاعب الشارقة تأجيل الزيارة لليومين المقبلين، لحين تحسن حالة سياو النفسية بعد الإصابة.

 

تويتر