أكد أن مصير الزعيم الآسيوي في «يد» اللاعبين

جيان: توتُرنا منح لاعبي الهلال الثقة

جيان يتجاوز نواف العابد. أ.ف.ب

وصف مهاجم العين، الغاني أسامواه جيان، خسارة فريقه، بأنها «غير جيدة، والحقيقة أن لاعبي الهلال شعروا بالثقة بسبب توترنا في الميدان»، موضحاً «المواجهة كانت صعبة جداً في ملعب الخصم، وكان يمكن أن تمضي الأمور إلى وضع جيد، لكن ست دقائق كانت كفيلة بقلب الأمور لمصلحة السعوديين، والشيء الجيد أنهم لم ينجحوا في تعزيز النتيجة من ركلة الجزء التي حصلوا عليها».

وأضاف «الأمور بدت صعبة علينا، فلم نتمكن من تهديد مرمى الخصم، والخسارة تستدعي العمل الجاد لترتيب أوضاعنا قبل الإياب، والمهم ألا نكون فريسة للقلق».

وأوضح جيان أنه سارع إلى مخاطبة اللاعبين بعد المباراة لطمأنتهم بأن الأمور لم تنته، وأهمية الدفاع عن فرصتنا في هذه البطولة، ومتابعة القتال القوي في اللقاء الثاني، خصوصاً أن كرة القدم تقبل كل الاحتمالات، ولا شيء يمكن أن يحد من طموحنا في هذه المسابقة القارية».

وتابع «ينبغي الاعتذار الى جماهيرنا، فلم نكن في يومنا، وكنا نمني النفس بتحقيق أفضل نتيجة على ملعب الخصم، ونحن الآن في مرحلة رائعة وبعيدة من البطولة القارية، وقطعنا خطوات مهمة في هذه المسابقة، وهناك خطوة فقط قبل النهائي، وأعتقد أن مصيرنا في أيدينا قبل لقاء الرد».

واختتم «تنتظرنا مواجهة مهمة في الدوري يوم السبت مع الوصل، وهي الأولى في المسابقة، وينبغي أن نسعى إلى الفوز ونقوم بأشياء كثيرة حتى نؤكد بأن الأمور جيدة، ونستعيد الثقة المطلوبة بأنفسنا، وننسى ما حدث أمام الفريق السعودي في الرياض».

تويتر