الجبال يشيد بفريق عجمان رغم الخسارة

غيريتس: الجزيرة تخلّص من البدايات السيّئة

الجزيرة حقّق بداية جيدة في الدوري وتغلب على عجمان 3ــ2. تصوير: أسامة أبوغانم

أشاد مدرب فريق الجزيرة البلجيكي إيريك غيريتس، بالمباراة الأولى لفريقه في دوري الخليج العربي، التي حصل منها على ثلاث نقاط بعد الفوز على عجمان 3ــ2.

وقال خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة «كان فريق الجزيرة يعاني خلال الأعوام السابقة البدايات السيئة، وأيضاً مباريات عجمان بشكل خاص، ولكن فريق الجزيرة نجح خلال المباراة في إحراز ثلاثة أهداف، وكان قادراً على إحراز المزيد في آخر الشوط الثاني، لولا الرعونة في انهاء بعض الهجمات، لكن بشكل عام أنا راضٍ عن الفريق في أول ظهور، والأهم هو الفوز والحصول على النقاط الثلاث».

وأضاف: «قمت بإجراء عدد من التغييرات في الشوط الثاني بإخراج اللاعبين الأجانب، نظراً لظروف كل منهم، إذ انضم المهاجم جوناثان بترويبا، للفريق أخيراً، بعد مشاركته مع منتخب بوركينا فاسو في تصفيات إفريقيا، كما شعر مهاجم مونتيغيرو الجديد ميركو فوسينتش، بالتعب نتيجة لارتفاع درجة الحرارة والرطوبة في المباراة وقمت باستبداله».

ومن جانب آخر، أشاد مدرب فريق عجمان، التونسي فتحي الجبال، بالفريق في أول ظهور له وبالمجهود الكبير الذي قدمه اللاعبون خلال المباراة، خصوصاً أنه كان يقابل فريقاً يضم خط هجوم رائعاً، وقال «بالتأكيد تعتبر الهزيمة في أول مباراة أمراً سيئاً، لكن بشكل عام الصورة ليست سيئة، وكان الفريق جيداً، وقدم مباراة قوية أمام فريق قوي، وسيكون له شكل أفضل في المباريات المقبلة».

تويتر