أكد أنه يعرف الهلال جيداً

زالاتكو: الزعيم يدرك ما يجب عمله في الرياض

زالاتكو: العين خاض مرحلة جيدة من التحضيرات وكل اللاعبين في مستوى الجاهزية. من المصدر

أكد مدرب العين، الكرواتي زالاتكو دالتش، ثقته بلاعبي فريقه قبل لقاء الهلال السعودي، مساء اليوم، في الرياض، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال آسيا. وقال في تصريحات صحافية إن «الفريق يدرك جيداً ما ينبغي عمله في مواجهة الفريق السعودي على ملعبه ووسط جماهيره، وأتمنى أن ننجح في تحقيق النتيجة المطلوبة قبل اللقاء الحاسم في العين».

وأضاف زالاتكو أنه «يعرف الهلال جيداً من خلال وجوده السابق على رأس الجهاز الفني، والهلال أيضاً يعرف فريقي، فلا حاجة لإخفاء الأوراق، لكن المهم أنني مع فريقي الحالي في مواجهة مهمة في هذه البطولة التي شهدت نتائج جيدة لنا خلال المراحل الماضية».

وتابع «أتمنى أن ننجح في تقديم المستوى المطلوب على ملعب الخصم، وندرك أننا أمام فريق جيد وصل إلى هذه المرحلة المهمة، ونحترم طموحه ورغبته في تحقيق الفوز، لكن المؤكد أننا حضرنا إلى هنا لأجل هذا الهدف»، وأوضح أن «العين خاض مرحلة جيدة من التحضيرات، أخيراً، قبل هذا اللقاء، وجميع اللاعبين في مستوى الجاهزية المطلوبة لخوض اللقاء الآسيوي، ولا ننظر إلى الهلال السعودي على خلفية فوزنا السابق على مواطنه الاتحاد، فنحن أمام مباراة في كرة القدم ضمن البطولة الآسيوية» .

من جهته، وصف مدرب الهلال السعودي، الروماني لوريينت ريجيكاميف، مواجهة العين، مساء اليوم، في ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال آسيا بأنها «صعبة بسبب الرغبة المشتركة من الفريقين في تحقيق النتيجة المطلوبة»، معبراً عن أمله في أن ينجح بتجاوز الخصم قبل الانتقال إلى إياب الدور ذاته.

وشدد ريجيكاميف على أهمية الفوز، موضحاً «ستكون المواجهة على ملعبنا، فلذلك لا بديل عن الفوز، وفريقنا في وضع بدني جيد لمواجهة الفريق الإماراتي، ونعرف أن الجماهير السعودية تتطلع دائماً إلى الفوز في المباريات والمنافسة على البطولات».

تويتر