«الأولمبي» يسعى إلى تجاوز المفاجآت الهندية في افتتاح «الآسياد»

المنتخب الأولمبي خاض تجارب ودية قوية قبل المشاركة في «الآسياد». من المصدر

يلتقي المنتخب الأولمبي نظيره الهندي في الثانية عشرة من ظهر اليوم بتوقيت الإمارات، على ملعب (هواسينج)، لحساب الجولة الأولى للمجموعة السابعة لدورة الألعاب الآسيوية المقامة في كوريا الجنوبية.

وستسلط الأنظار على الأبيض، كونه يدخل الدورة مدفوعاً بذكريات إنجاز (جوانزوا) الذي حققه قبل اربعة اعوام، حينما بلغ المباراة النهائية بعد سلسلة من النتائج المبهرة قبل الخسارة على يد اليابان بهدف دون رد، نال على اثره الميدالية الفضية كافضل مركز يحققه منتخبنا في مشاركاته الست في (الآسياد).

ويسعى الطرفان لتحقيق الانتصار وعدم الدخول في حسابات معقدة، كون أن المجموعة بها ثلاثة منتخبات، ويسعى (الأبيض) لتجاوز حمى البدايات وعدم تكرار البداية الكارثية له في مشاركته في الدورة التي نظمتها قطر في عام 2006، حينما خسر مباراته الافتتاحية أمام أوزبكستان بهدف لهدفين وغادر من الدور الأول.

وأكمل المنتخب استعداداته للمباراة من خلال المران الذي أجراه، عصر أمس، على أحد الملاعب الفرعية في إينشون بمشاركة جميع اللاعبين وقف من خلاله الجهاز الفني على جاهزية تشكيلته الأساسية. واطمأن المدير الفني للمنتخب، علي إبراهيم، على خط الهجوم الذي سجل خلال المباريات الودية ثمانية أهداف، بعد أن عززه بعناصر الخبرة سعيد الكثيري وسلطان برغش وبندر الاحبابي.

وأكد مساعد مدرب منتخبنا الأولمبي، محمود الفهيم، رغبة الفريق في تحقيق الفوز بالمباراة، معتبراً أن الأبيض في كامل الجاهزية.

تويتر