قال إن الإدارة لا تحاسبهم على الخسارة وإنما على الأداء

النابودة للاعبي الأهلي: الثلاثية أصبحت من الماضي

النابودة طالب لاعبي الأهلي بالتحلي بالطموح المستمر. من المصدر

أعرب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عبدالله النابودة، عن ثقته بقدرة لاعبي «الفرسان» على تقديم موسم استثنائي على غرار الموسم الماضي الذي حقق فيه الفريق الثلاثية التاريخية دوري الخليج العربي، وكأس سوبر الخليج العربي وكأس الخليج العربي، إذ أكد للاعبي الأهلي أن هذه الثلاثية أصبحت من الماضي ويجب على الفريق التركيز في الموسم الجديد.

الإصرار والحماسة

اختتم رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عبدالله النابودة، حديثه للاعبين بقوله: «يجب التمسك بأسلحة الإصرار والحماسة والعزيمة التي كانت حاضرة بقوة خلال الموسم السابق».

والتقى النابودة لاعبي الأهلي والجهازين الفني والإداري أول من أمس، عقب انتهاء الحصة التدريبية في ند الشبا، وشدد على أهمية فتح صفحة جديدة هذا الموسم بالتركيز على جميع البطولات والألقاب، ونسيان ما تحقق الموسم الماضي وعدم النظر إليه طويلاً حتى لا يصاب اللاعبون بالتكاسل أو الركون لإنجازات الماضي، وقال في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي «على الجميع أن يدرك أن ما تحقق مجرد بداية، والقادم سيكون أصعب ويتطلب مزيداً من التضحية والجهد والعرق».

وأضاف «المطلوب الآن هو أن يخرج كل لاعب فيكم، ضعف مجهوده السابق وأن يكون الهدف هو الفوز دائماً، وعدم الاستسلام».

وأكد رئيس مجلس الإدارة ثقته بجميع اللاعبين المقيدين بقائمة «الفرسان» للموسم الجديد، وأشار إلى أنهم قادرون على تقديم الأفضل داخل الملعب، وقال للاعبين «تعلمون أننا لا نحاسبكم على الخسارة، بل على الأداء الذي نتوقع أن يكون في القمة دائماً، وأنتم مطالبون ببذل كل الجهد والعرق بقوة وتركيز وروح قتالية عالية داخل الملعب، بينما تبقى النتيجة في علم الغيب، فأنتم لا تملكون الفوز أو الخسارة، وإنما تملكون الجهد والعطاء والعرق وهو طريقكم للفوز دائماً».

وتابع «من الوارد أن تقدموا أفضل أداء وتخسروا النتيجة، فكرة القدم لها قوانينها الخاصة، لكن في النهاية يجب أن يخرج كل لاعب فيكم وهو راضٍ عن نفسه وعن أدائه في كل مباراة».

وأكمل «هذا ما لاحظته الموسم السابق أنكم في جميع المباريات تبذلون مجهوداً كبيراً حتى صافرة النهاية تبحثون عن الفوز أو إدراك التعادل في حال الفريق كان متأخراً».

وتحدث النابودة عن الموسم الجديد، وقال «الخطوة الأولى قد بدأت هذا اليوم ويجب علينا التفكير في آخر الموسم، فبعد يومين لدينا مباراة في بداية الدوري الذي أنتم أبطاله، ويجب أن نفكر في النهاية، وأن نحرص على أن ننهي الموسم في أفضل صورة ممكنة، وهذا ما تميز به الفريق الموسم السابق عن بقية الفرق».

وتوجه بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي، على دعمه اللامحدود للفريق، وقال «المرحلة المقبلة مملوءة بالتحديات وتتطلب جهوداً مضاعفة من الجميع، والمسؤولية كبيرة على اللاعبين خلال الموسم الجديد في المحافظة على المستوى الذي وصلوا إليه، وبلوغهم منصات التتويج، ويجب عليكم بذل مزيد من الجهد للمحافظة على هذه الألقاب».

وأضاف «أتمنى من الجميع التحلي بالطموح المستمر، لأن من لا يملك الطموح اللازم لا يحقق الإنجازات ولا يصل إلى مبتغاه، إذ إنني شاهدت في أعينكم الطموح الكبير الموسم الماضي، وقد عايشت الفريق عن قرب، ورأيت تحليكم بالإصرار والعزيمة والحماسة، وهو ما مكنكم من تحقيق الإنجازات، وبالتالي يجب أن نحرص على استمرار هذه الروح العالية، والعزيمة القوية التي لا تلين، لأن حجم الطموح كبير للغاية، وقدر الأهلي أن يكون على منصات التتويج، في كل المحافل التي يشارك فيها».

تويتر