قال إن الهلال يتطلع إلى الفوز في موقعة الرياض

بن مساعد: العين فريق محترم.. ويضم أسماء لامعة

العين تجاوز عقبة الاتحاد السعودي في الدور ربع النهائي ويواجه الهلال غداً في نصف نهائي دوري أبطال آسيا. تصوير: إريك أرازاس

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي لكرة القدم، الأمير عبدالرحمن بن مساعد، أن فريقه سيسعى إلى الفوز على العين، غداً، في ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، خصوصاً أن المواجهة المقررة على ملعب الهلال وبين جمهوره في الرياض، موضحاً «في حال نجحنا في حسم الأمور بالرياض، فهو أمر جيد، لكن المؤكد أننا لن نركن ونتهاون عن لقاء الرد، لكن لو حصلت نتيجة سلبية لن نحبط وسنقاتل حتى آخر لحظة من لقاء الإياب، على حد تعبيره».

وقال الأمير عبدالرحمن بن مساعد، في تصريحات نقلتها صحيفة «الجزيرة» السعودية، أمس، إن «ثقتي كبيرة في لاعبي الفريق لمتابعة مشوار الانتصارات في الآسيوية، والفريق يمتلك الإمكانات التي تؤهله للمنافسة على أي بطولة».

وأكمل «لا شك أنها مواجهة منتظرة وقوية تجمعنا بفريق محترم يضم بين صفوفه أسماء لامعة، سواء محلية أو أجنبية، ولم يصل إلى هذه المرحلة في دوري أبطال آسيا إلا عن جدارة».

واختتم «بعثة العين الإماراتي والجماهير الإماراتية هم في بلدهم نرحب بهم جميعاً، وبلا شك سنتشرف بوجودهم بيننا، أما في ما يخص الحضور في الملعب فهو حسب النسبة المخصصة من الاتحاد الآسيوي، التي سينالها جمهور الهلال في مواجهة الإياب في العين».

وكانت بعثة العين غادرت، أمس، إلى العاصمة السعودية الرياض، على متن طائرة خاصة. لمواجهة الهلال غداً في ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويرأس البعثة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس شركة كرة القدم بنادي العين، إلى جانب نائب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، راشد مبارك الهاجري.

وسيؤدي، مساء اليوم، لاعبو العين «بروفة» القمة الخليجية المرتقبة مع الهلال السعودي غداً، في ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، وذلك حسب لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، علماً بأن الفريق اختتم تحضيراته، أمس، في العين قبل ساعات من وجوده في السعودية.

فايز: نتطلع إلى أفضل نتيجة

 

وصف مدافع العين، محمد فايز، مباراة فريقه أمام الهلال السعودي، غداً، بالمهمة الصعبة على الفريقين، موضحاً أن «الطموح المشترك للناديين الكبيرين في التأهل إلى نهائي أقوى بطولات القارة سيعزز رغبتهما في التفوق في ذهاب وإياب هذا الدور الحاسم بالبطولة الآسيوية».

وأضاف: «نتطلع إلى أفضل نتيجة خارج ملعبنا أمام الهلال السعودي، ولدينا ثقة كبيرة في ما يمكن أن يكون في مصلحة فريقنا، وتحضيراتنا كانت جيدة في الفترة الماضية لمواجهة الفريق السعودي، والمؤكد أنه يحظى بتقديرنا، فهو أحد أفضل أندية آسيا بدليل بلوغه هذه المرحلة المهمة في البطولة القارية».

الجنيبي: تحضيرات الزعيم جيدة.. وننتظر مساندة الجماهير

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/09/142771.jpg

 

أكد مدير فريق العين، ناصر الجنيبي، أن مبادرة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي النائب الأول لرئيس نادي العين وهيئة الشرف، توفير أربع طائرات خاصة لنقل الجماهير الإماراتية والعيناوية إلى الرياض لمؤازرة اللاعبين أمام الهلال السعودي، رسالة مهمة لجميع عناصر الفريق تؤكد ثقة سموه بإمكانات الزعيم لتحقيق طموحه في البطولة القارية».

وأضاف «تجسد مفهوم (البيت متوحد)، وهو الأمر الذي ظللنا نلمسه في كل المناسبات الرياضية، ومن ضمنها بطولات الخليج وآسيا 2003، وأخيراً أمام الاتحاد السعودي، إذ اصطفت الأندية الإماراتية على ملعب هزاع بن زايد خلف ممثل الوطن في مشواره نحو تحقيق البطولة الآسيوية، وثقة سموه ستعزز كثيراً حظوظ الفريق في تحقيق أهدافه المرجوة».

وأوضح الجنيبي في تصريحات لـ«الموقع الرسمي بنادي العين» أن تحضيرات الفريق للقاء الهلال السعودي كانت جيدة حسب البرنامج المحدد.

وزاد «تابع الفريق تدريباته حتى أمس، قبل السفر إلى الرياض، ونتطلع إلى مساندة كبيرة من الجماهير الإماراتية للاعبين على ملعب الملك فهد الدولي، ولا نستغرب هذا الشيء في ظل المبادرات الوطنية الرائعة خلال الفترة الماضية».

49 ألف متابع لحساب العين على «إنستغرام»

يحظى الحساب الرسمي لنادي العين على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، المخصص لوضع لقطات مميزة وحصرية من صور ومقاطع فيديو قصيرة خاصة بالزعيم وفرق المراحل السنية، بتفاعل لافت من الجماهير العيناوية.

وأصبح نادي العين صاحب الرقم القياسي في عدد المتابعين على مستوى الأندية المحلية، إذ تجاوز عدد من يتابعون حسابه على «إنستغرام » 49 ألف متابع، بعد أيام قليلة من حصول الحساب الرسمي للنادي على موقع « تويتر» على علامة الاعتماد الرسمية، إذ يعد الأول على صعيد الأندية الإماراتية بحصوله على العلامة المميزة للحسابات المعترف بها رسمياً من موقع «تويتر».

تويتر