الشارقة مع الأهلي والوصل مع الظفرة وعجمان مع الجزيرة «مشفرة»

أعلنت لجنة دوري المحترفين لكرة القدم أن مباريات الوصل مع الظفرة وعجمان مع الجزيرة والشارقة مع الأهلي، في الجولة الأولى لدوري الخليج العربي لكرة القدم الذي سينطلق مساء اليوم، ستكون «مشفرة»، في إطار قرار اللجنة القاضي بتشفير ثلاث مباريات في كل جولة من جولات الدوري.

وستكون مباراة الأهلي حامل اللقب أمام مضيفه الملك الشرقاوي من المباريات المهمة التي يترقبها الجمهور، لذلك فإنه ينتظر أن تحظى بحضور جماهيري كبير في المدرجات، خصوصاً أنها من المباريات المشفرة في هذه الجولة.

وكانت لجنة دوري المحترفين لكرة القدم أعلنت، بالتنسيق مع قناتي أبوظبي ودبي الرياضيتين، صاحبتي الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري، عن حجب ثلاث مباريات عن الجمهور خلال كل جولة من لقاءات الدوري. وكان عدد من الرياضيين قالوا إن هناك أربعة أسباب تستدعي إلغاء لجنة دوري المحترفين لكرة القدم قرارها الخاص بتشفير مباريات الدوري، من بينها أن القرار لم يسهم في زيادة الحضور في المدرجات خلال المباريات المختلفة، فضلاً عن أن التشفير يمنع انتشار المسابقة على نحو واسع، خصوصاً بعد إطلاق مسمى دوري الخليج العربي عليها، إضافة الى أن عملية التشفير تحجب الرعاة عن رعاية الدوري.

 

تويتر