الأولمبي يلتقي الشمشون الكوري في البروفة الأخيرة لدورة آسيا

الأولمبي يبدأ مشواره الآسيوي أمام الهند. من المصدر

يختتم منتخبنا الأولمبي لكرة القدم سلسلة مبارياته الودية، عندما يواجه نظيره الكوري الجنوبي في الساعة الرابعة عصر اليوم بتوقيت كوريا (11 صباحاً بتوقيت الإمارات) على أرضية ملعب إنسانوا، تحضيراً للنسخة 17 من دورة الألعاب الآسيوية، التي تنطلق الأحد المقبل.

ويسعى مدرب منتخبنا علي إبراهيم إلى وضع يده على التشكيلة التي يواجه بها المنتخب الهندي يوم الإثنين المقبل، على ملعب هواسينج في مستهل مشواره بالبطولة.

وبدوره، يسعى المنتخب الكوري للوقوف على جاهزيته قبل لقاء الافتتاح الأحد، أمام ماليزيا ضمن المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبي السعودية ولاوس، وتأمل كوريا الحصول على أول ذهبية في آسياد بكرة القدم للرجال منذ عام 1986، وكانت قد احتلت المركز الثالث في دورة الألعاب الآسيوية السابقة عام 2010. ويعد ملعب إنسانوا أحد الملاعب التي ستستضيف مباريات الدورة، ويبعد نحو ساعة ونصف الساعة بالحافلة من مقر معسكر منتخبنا في فندق غراند حياة، الذي انطلق منذ الأول من شهر سبتمبر الجاري. والمباراة هي الثالثة لمنتخبنا، حيث كان قد فاز في تجربته الودية الأولى التي جمعته بفريق جامعة سونغهو بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، فيما كسب اللقاء الثاني أمام فريق إينشون بثلاثة أهداف نظيفة، وقدم الأبيض خلال المباراتين مستويات جيدة.

وسبق أن التقى المنتخبان في المربع الذهبي لدورة ألعاب جوانزوا الصينية قبل أربعة أعوام، وقد تأهل منتخبنا للنهائي بفضل اللاعب أحمد علي، الذي سجل هدف التأهل الثمين في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني.

 

تويتر