يخوض به كأس رئيس الدولة

الوصل يرتدي قميص الجيش دعماً للخدمة العسكرية

القميص العسكري مخصص لكأس رئيس الدولة. من المصدر

أعلنت شركة الوصل لكرة القدم عن تعاقدها مع شركة «كلوب» الهولندية للملابس والأدوات الرياضية لمدة ثلاثة مواسم، لتصبح المورد الرسمي لملابس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وجميع الفرق الرياضية في الألعاب المختلفة في «الإمبراطور»، إذ قررت إدارة النادي دعم مبادرة الخدمة الوطنية والتحاق الشباب بالتجنيد الإلزامي عن طريق تصميم القميص الثالث لـ«الفهود» على طريقة ملابس «الصاعقة» في الجيش.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته شركة الكرة الوصلاوية في فندق «لندن سويتس» بمقر النادي في زعبيل، بحضور المدير التنفيذي أشرف أحمد، والمدير الإقليمي لشركة «كلوب» محمد راشد.

وأكد أشرف أحمد أن الوصل سعيد بشراكته مع شركة كلوب الهولندية التي تدخل السوق الإماراتية للمرة الأولى، متمنياً أن يحصل الطرفان على الاستفادة المرجوة من هذه الشراكة.

وأشار المدير التنفيذي للوصل إلى أن القمصان الجديدة سيتم بيعها عبر الإنترنت. وقال «لم يتم تحديد الأسعار المتوقعة للقمصان الجديدة، لكن سيتم تحديدها قريباً وطرحها للبيع للجمهور على الإنترنت بصفة مبدئية، إذ إننا بصدد افتتاح المتجر الخاص بنادي الوصل».

وكشف أحمد عن تفكير الوصل في دعم المبادرة الوطنية للالتحاق بالخدمة الوطنية التجنيد، وقال «اخترنا القميص الثالث لفريق الكرة بتصميم مستوحى من ملابس الجيش، إذ سيخوض (الإمبراطور) كأس رئيس الدولة بهذا القميص دعماً للحملة الوطنية للالتحاق بالخدمة العسكرية».

من جانبه، أكد محمد راشد، أن الشركة قطعت خطوات كبيرة في السوق الإماراتية من خلال التعاقد مع أحد أكبر الأندية.

وأضاف «الشركة في تجربتها الأولى في الدولة، إذ يرتدي تصميماتها الفريق الثاني لنادي إيندهوفن، وفينورد وغرونغين وفيتسة الهولنديين، والسالمية الكويتي».

تويتر