الفجيرة ينفصل عن مدربه حاجي.. والبديل عبدالوهاب

عبدالوهاب عبدالقادر المرشح الجديد. أرشيفية

أعلن نادي الفجيرة استغناءه عن خدمات مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، البوسني جمال حاجي، بالتراضي، واقتراب مدرب نادي عجمان السابق، العراقي عبدالوهاب عبد القادر، من تولي المهمة بدلاً من حاجي.

وقال نائب رئيس شركة الفجيرة لكرة القدم، والمشرف على الفريق الأول لكرة القدم، سلطان الشرع، لـ«الإمارات اليوم»، إن ادارة النادي اتفقت بالتراضي على إنهاء التعاقد مع المدرب البوسني جمال حاجي، الذي قاد الفريق للصعود إلى الأضواء الموسم الماضي.

وأضاف «يعد المدرب العراقي عبدالوهاب عبدالقادر الأقرب لتولي المهمة، إذ تم اختياره بالنظر إلى خبرته الكبيرة في دوري الخليج العربي في السنوات الأخيرة مع نادي عجمان، وقدرته على قيادة الفريق إلى البقاء وسط الكبار».

وتابع « يجب ألا ننسى أن عبدالقادر سبق له تدريب الفجيرة عام 2003، وفي الوقت الحالي يعد المدرب الأنسب بالنسبة لخيارات إدارة نادي الفجيرة، لأنه على دراية كاملة بظروف دوري الخليج العربي، كما أنه يعلم لاعبي الفجيرة وإمكاناتهم، ما سيسهل مهمته في التأقلم سريعاً، وتجاوب اللاعبين معه خلال الفترة المقبلة».

وعن تأثير رحيل حاجي قبل بداية الموسم بأسبوعين، قال «تم إنهاء العقد بين الطرفين بالتراضي، لظروف خاصة، وفكرنا في تجاوز مشكلة ضيق الوقت قبل انطلاق الموسم بالتفكير في عبدالوهاب عبدالقادر، إذ لن يحتاج إلى الكثير من الوقت في التعرف إلى اللاعبين والاستعداد بالصورة المطلوبة للموسم الجديد».

تويتر