قال إنه فضّله من بين 5 عروض

عبدالهادي: الانتقال إلى الكوماندوز يناسب طموحاتي للموسم المقبل

صورة

قال اللاعب الدولي السابق في صفوف الظفرة، رضا عبدالهادي إن «عشقه للتحدي سيدفعه إلى الموافقة على العرض الذي حصل عليه أخيراً من إدارة نادي الشعب لخوض تجربة جديدة الموسم المقبل»، قائلاً إن «النادي يسعى إلى العودة بقوة إلى مصاف أندية المحترفين، وأجد نفسي ضمن هذا الخيار، رغم أنني حصلت على خمسة عروض من أندية بالدرجة الأولى، لكن خيار نادي الشعب هو المناسب لطموحي خلال الموسم الجديد».

وأوضح: «لا أنفي وجود مفاوضات مع إدارة نادي الشعب، وتحدثنا حول بعض الأمور، والحقيقة أن الجهود التي قام بها النادي أخيراً ودعم صفوفه بعناصر جيدة ومرحلة التحضير الممتازة في المعسكر الخارجي، تدفعني إلى الاقتراب من صفوفه، فهناك معطيات متوافرة تشير إلى أن النادي سيمثل (الحصان الأسود) خلال التنافس القوي المتوقع من جميع الأندية لضمان وجودها مع أندية المحترفين».

وأكد عبدالهادي لـ«الإمارات اليوم» أنه عكف خلال الفترة الماضية على خوض تدريبات عدة لتعزيز درجة جاهزيته للموسم الجديد، وأعتقد أنني بلغت مرحلة جيدة، وجاهز لخوض التحدي الذي ينتظرني في الفترة المقبلة».

ورداً على سؤال حول توقعاته للموسم الجديد قال: «أعتقد أن الأندية الموجودة تضع دوري المحترفين في تقديرها، وستعمل بكل قوة لتحقيق طموحها، وبدا ذلك واضحاً من خلال التحضيرات القوية في المعسكرات الصيفية، وهذا من شأنه تعزيز المنافسة القوية، ما يؤدي إلى تطور المستوى الفني». وأضاف: «أتوقع ارتفاع مستوى التنافس بين أندية الأولى خلال الموسم الجديد، وربما يتسارع إيقاع المنافسة منذ الجولات الأولى وليس منتصف الموسم، كما أن المنافسة القوية ستؤدي إلى لفت الأنظار لمنافسة دوري الأولى».

واختتم: «أعتقد أن ناديي الشعب ودبي سيسعيان إلى العودة بسرعة إلى مصاف أندية المحترفين، وهذا الشيء سيعني قوة المنافسة مع الأندية الأخرى، وأيضاً دوري المحترفين سيكون قوياً، خصوصاً أن الأندية التي لم تحصل على اللقب خلال المواسم الماضية ستسعى إلى استغلال كل الظروف للمنافسة على اللقب».

تويتر