قال إن سوء فهم وقع بخصوص التعميم الصادر

الدوخي: جمهور الكوماندوز ليس ممنوعاً من حضور التدريبات

المنع الذي صدر كان يوماً واحداً فقط وتم رفعه. تصوير: أسامة أبوغانم

أكد إداري نادي الشعب، جاسم الدوخي، أن «مجلس إدارة النادي والجهاز الفني لا يمنعان حضور الجماهير تدريبات الفريق الأول على الملعب الرئيس للنادي في استاد خالد بن محمد بنادي الشعب». وقال الدوخي لـ«الإمارات اليوم»، رداً على خبر تداوله جمهور الفريق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مفاده أن تمارين الفريق تقام من دون حضور الجمهور، بأنه «تم رفع التعميم الذي صدر بهذا الشأن»، موضحاً أنه كان ليوم واحد، بعد عودة الفريق من المعسكر التدريبي.

وتابع: «كان هنالك سوء فهم، وتم تصحيحه، ونحن نرحب بجمهورنا الذي لا يحلو لنا إلا تسميته بالرقم واحد، ونقدر دوره في خدمة الفريق أثناء التدريبات، ونتمنى له دوراً كبيراً خلال المنافسات المقبلة بدعم الفريق للصعود مجدداً إلى دوري الخليج العربي والبقاء فيه». وأضاف: «لا يمكننا تجهيز الفريق وتحقيق نتائج الفوز من دون جمهورنا، فحضوره ودعمه جزء من استراتيجية البناء المتّبعة». وأضاف: «نؤكد أن أبواب المدرجات مفتوحة للجميع، ونحن ندعوهم لحضور التدريبات، لإدراكنا أن وجودهم في المدرجات حافز للاعبين لبذل المزيد من الجهود لتقبل الجرعات التدريبية». وأكمل: «نتمنى من جمهور الكوماندوز وقفة قوية مع الفريق خلال الموسم المقبل، وندرك حجم الدافع المعنوي الذي سيضيفه إلى الفريق».

وكان الشعب أنهى أخيراً معسكراً تدريبياً في ألمانيا، خاض خلاله عدداً من المباريات الودية، منها ودية عجمان، انتهت لمصلحة البرتقالي، في حين فاز في مباريات أخرى.

تويتر