لاعبو الزعيم طووا صفحة الاتحاد ويستعدون للهلال «آسيوياً»

العنزي: نتطلع في العين إلى «موسم استثنائي»

صورة

قال مدافع فريق العين، مهند العنزي، إن «لاعبي الفريق يتطلعون إلى (موسم استثنائي) خلال المرحلة المقبلة»، وأكّد أن «الفريق سينافس على كل الألقاب المحلية والخارجية». وأضاف العنزي، في تصريحات صحافية لـ«الموقع الرسمي لنادي العين»، أن «التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا دافع قوي قبل انطلاق الموسم الجديد، على عكس البداية غير الموفقة للفريق الموسم الماضي».

وقال: «مشوار الفريق نحو نهائي آسيا يتطلب عملاً كبيراً وجهوداً مضاعفة، وهدفنا القريب حالياً هو الفوز على الهلال السعودي في قبل النهائي، قبل الانتقال إلى التفكير في المرحلة التالية».

راشد عيسى: طموحي لقب «أبطال آسيا»

قال راشد عيسى، المنتقل هذا الصيف إلى العين، إن «أهم طموح لي حالياً مع العين أن أتوج معه باللقب الآسيوي في دوري الأبطال»، وأضاف: «الفوز على الاتحاد السعودي ذهاباً وإياباً، والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، خطوة جيدة، ودافع معنوي قوي في مشوار الفريق في الموسم الكروي الحالي». وأشار إلى أن طموحاته الشخصية مع العين التتويج بألقاب استثنائية، مؤكداً أن فريقه دخل مرحلة مهمة، بعد إعلان تأهله رسمياً إلى نصف النهائي.

وجدد راشد عيسى ثقته بالجماهير الإماراتية والعيناوية لمساندتهم خلال مباراتي الذهاب والإياب أمام الهلال السعودي في الرياض، وملعب هزاع بن زايد، وقال «نعد الجميع بأننا سنضاعف جهودنا في المرحلة المقبلة».

وكان العين قد حسم موقعة النمور بالفوز ذهاباً وإياباً في ربع نهائي أبطال آسيا، ليلاقي في 16 و30 الشهر المقبل فريق الهلال في نصف النهائي.

من جانبه، قال حارس مرمى العين، الدولي خالد عيسى، إن «تأهل فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، يعني لهم الكثير»، وقال إن «الأهم هو حصد لقب دوري أبطال آسيا، وليس الوصول إلى أبعد مرحلة في أقوى بطولات القارة فقط».

وأوضح أن «الأسلوب الهجومي والروح القتالية التي أظهرها العين في مواجهتي الذهاب والإياب أمام الاتحاد السعودي رجّحت كفته على حساب منافسه السعودي في الميدان، والجميع يشهد لنا بما حققناه في هذه المرحلة، ويجب أن نبدأ التركيز على لقاء الهلال السعودي في المربع الذهبي، ونطوي صفحة الفوز على الفريق السعودي، فنحن في مرحلة لا تقبل التراجع».

أما فارس جمعة فقال إن «التأهل خطوة مهمة ودافع معنوي كبير نحو تحقيق الهدف الرئيس للنادي في الموسم الكروي الجديد»، وأضاف: «تفكيرنا في الوقت الحالي على مواجهة الهلال السعودي في مباراة الذهاب، ونتمنى التوفيق للفريق».

وأكّد مدافع فريق نادي العين، محمد فايز، أن «التأهل إلى نصف نهائي آسيا خطوة مهمة، بفضل الجهود الكبيرة من الجميع، والتأهل يمثل دافعاً قوياً لكل عناصر الفريق، من أجل الاستمرار في مواصلة الأداء المشرف خلال الاستحقاقات المقبلة، وأتمنى أن يكون فأل خير على الفريق في الموسم الكروي الجديد».

وأرجع فايز الانطلاقة القوية للفريق في الموسم الحالي، على عكس سابقه، إلى الظهور الممتاز الذي ارتبط بالفريق مع نهاية الموسم الماضي، الذي تجلى بالتتويج بلقب الكأس.

وأردف أن «الجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة النادي والجهازان الفني والإداري واللاعبون، خلال مراحل الإعداد في المعسكرات الخارجية التي سبقت انطلاقة الموسم، بدأنا نجني ثمارها حالياً، ونتمنى أن يكون القادم أفضل للفريق، حتى يؤكد جدارته بكل النتائج التي حصلنا عليها في البطولة القارية منذ مرحلة المجموعات، مروراً بثمن النهائي، ثم ربع النهائي».

تويتر